الدوري الأوروبي.. ليفربول عينه على "الريمونتادا" أمام أتالانتا منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري الأوروبي.. ليفربول عينه على "الريمونتادا" أمام أتالانتا منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، إلى التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، لكنه يواجه مهمة صعبة للغاية أمام أتالانتا، الذي فاز في مباراة الذهاب 3-0، عندما يلتقي الفريقان في إياب الدور ربع النهائي. .

ويدخل أتالانتا المباراة وهو يسعى لتأكيد تفوقه على غريمه ليفربول، بعد فوزه في مباراة الذهاب 3-0 على ملعب أنفيلد، بينما يأمل ليفربول، بقيادة الألماني يورغن كلوب، في تحقيق فوز ساحق على منافسيه على ملعبه وأمامه. . من جماهيرها لاستعادة الهيبة المفقودة، وتكرار الخماسية النظيفة التي سبق أن حققتها على نفس الملعب قبل سنوات في دوري أبطال أوروبا عندما التقيا في دور المجموعات.

يعول الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على قدرات نجمه الدولي محمد صلاح في مباراة اليوم لتحقيق الهدف الكبير في المباراة وتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة المنتظرة.
تاريخياً، التقى فريقا ليفربول أمام أتالانتا في 3 مباريات، قبل أن تنتهي الجولة الأولى بفوز الريدز الـ509 في إيطاليا، قبل أن يخسروا بهدفين على ملعب أنفيلد، فيما انتهت المباراة الأخيرة لصالح الفريق الإيطالي. النتيجة 3-0.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق