إعلامي: الأهلي ينهي إجراءات تجديد عقد السولية ومحمد هاني18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إعلامي: الأهلي ينهي إجراءات تجديد عقد السولية ومحمد هاني18/04/2024 - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد الليثي، أن أعضاء النادي الأهلي فسخوا الاتفاق مع عمرو السولية وأيضا مع محمد هاني لاعبي الفريق، لتجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال الليثي، في برنامجه الإذاعي، إن مسئولي النادي الأهلي حصلوا على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على تجديد عقد الثنائي السولية وهاني، حتى يتم الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد. تم الاتفاق مع اللاعبين .

وأضاف الليثي أنه تم الاتفاق مع السولية 34 عاما على التجديد لمدة موسمين، فيما تم الاتفاق مع محمد هاني 28 عاما على التجديد لمدة 3 مواسم.

من ناحية أخرى، حصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية على مشاركة 30 ألف متفرج في مباراة الأهلي ومازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي محمد الليثي في ​​برنامجه الإذاعي، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقدم بمناشدة الجهات الأمنية بهدف زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف متفرج، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة. .

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي يوم السبت 20 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق