الاتحاد السكندري يشترط الفوز على بلدية المحلة لإلغاء العقوبات المالية01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يشترط الفوز على بلدية المحلة لإلغاء العقوبات المالية01/05/2024 - مصر النهاردة

يواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته قبل مباراته الهامة أمام فريق بلدية المحلة، الجمعة 3 مايو، في بطولة الدوري العام، والمقرر لها على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وبحسب المعلومات الواردة من نادي الاتحاد السكندري، فإن إدارة النادي تعتزم رفع الغرامات المالية وتجميد ديون اللاعبين في حال الفوز على بلدية ملاخا وإعادة الانتصارات لفريق الاتحاد السكندري من جديد. . .

وقررت إدارة الاتحاد تجميد الالتزامات المالية للاعبين عقب خسارة الفريق أمام الجونة بهدفين مقابل واحد، من أجل زيادة تركيز اللاعبين في المباريات المقبلة والعودة إلى المراكز الأربعة الأولى.

واكتملت صفوف الاتحاد السكندري بعد تعافي الكاميروني فرانك ألين، وشارك اللاعب في التدريبات، وتبقى مسألة مشاركته في المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة في يد طارق العشاري الجهاز الفني. مخرج. حسب الحالة الفنية للاعب .

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من لعب 19 مباراة، فيما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة جمعها من لعب 19 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق