بشرى لجماهير الزمالك.. شيكابالا جاهز لـ نهائي الكونفدرالية01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بشرى لجماهير الزمالك.. شيكابالا جاهز لـ نهائي الكونفدرالية01/05/2024 - مصر النهاردة

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمن لإعداد محمود عبد الرزاق لاعب “الشيكبالة” وعودته إلى المستطيل الأخضر في أسرع وقت بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة أحلام غانا في نصف النهائي. – نهائي كأس القارات .

استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، شيبالا من حساباته لمباراة الزمالك أمام فريق البنك الوطني، في بطولة الدوري العام، المقرر لها الخميس 2 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءًا. بسبب عدم الشفاء التام من إصابة العضلة الأمامية.

وبحسب المعلومات الواردة من نادي الزمالك، فإن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة قام بوضع برنامج طبي مكثف من أجل تجهيز شيكابالا للمباراة الأولى أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس القارات المقرر لها 12 مايو بالمغرب. .

وقال مسؤول بالزمالك إن أهم شيء بالنسبة للجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز هو خوض شيكابالا في نهائي كأس القارات، لذلك لا يفضل جوميز التعجيل بعودة اللاعب للمباريات دون ضمان تعافيه بشكل نهائي. مكتمل.

وأضاف أن طبيب الفريق أبلغ جوميز أن مسألة انضمام شيبالا للمباراة النهائية الإفريقية تمت تسويتها إلى حد كبير، وأنه سيكون جاهزا قبل فترة طويلة.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك بعد مباراته أمام البنك الوطني في الدوري أمام فريق سموحة يوم 5 مايو، قبل أن تتوجه بعثة الزمالك إلى المغرب لملاقاة فريق نهضة بركان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق