سلوى عثمان: ربنا قطع عني الأمومة ووصلها في أدواري - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سلوى عثمان: ربنا قطع عني الأمومة ووصلها في أدواري - مصر النهاردة

أكدت الفنانة سلوى عثمان، أن دور الأم “كبير”، ولابد على من تجسده أن تراعي عدة معايير حتي تصل الرسالة للمشاهد، مشيرة إلي أن الله لم يرزقها الإحساس بطعم الأمومة، ولكن وصل من ناحية أخرى.

الفنانة سلوى عثمان فى حق عرب

وأوضحت عثمان خلال تصريحات تليفزيونية، أن دور الأم في مسلسل "حق عرب" عبارة عن “أم غير متعلمه لكن استطاعت أن تحافظ علي العادات والتقاليد التي تربينا عليها”.

وقالت إن الفنان أحمد العوضي يستطيع أن يحتوي كل فريق العمل دون وجود أو نقصان أحد، وحبيب فريق العمل كله لأنه يتعامل بشخصية “ابن البلد”، كما أنه يعمل بحب ومؤمن برسالته، مضيفة بأن المؤلف محمود حمدان والمخرج إسماعيل فاروق ومعهم العوضي كونوا ثلاثي وجعلوا من  كل الممثلين أبطال. 

-إعلانات-

وأشارت عثمان إلى أن مسلسل نعمة الأفوكاتو يعد سادس عمل لها مع المخرج محمد سامي، مضيفة أن محمد سامي مخرج يركز في كل التفاصيل، وعصبيته مشروعة  لصالح العمل، وأن مي عمر لا تعمل بصفتها زوجة محمد سامي ولكنها تعتني بكل التفاصيل.

وعن مسلسل المعلم، قالت: مصطفي شعبان إنسان جميل، وشاركت معه كضيفة شرف لأنني لا أستطيع أن أرفض له طلبا.

وأشارت “عثمان” إلي أنها أول مرة تعمل مع النجم محمد عادل إمام، وذلك من خلال مسلسل “كوبرا”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق