كواليس أزمة استقالة عضو اتحاد الكرة قبل تراجعه عنها - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كواليس أزمة استقالة عضو اتحاد الكرة قبل تراجعه عنها - مصر النهاردة

اتحاد الكرة، توصلت مصر بوست إلى أسباب تقدم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اللواء حلمي مشهور باستقالته قبل حوالي 10 أيام.

وعلمت مصر بوست أن مسئولا بأحد أندية الصعيد كانت له مشكلة تخص أحد لاعبي فريقه، وقام بعرضها على اللواء حلمي مشهور، وتواصل معه تليفونيا وكان رد اللواء مشهور على هذا المسئول، بأن موقف اللاعب سليم من خلال المستندات المقدمة من النادي، ووعده خلال المكالمة الهاتفية أنه سيقوم بحل مشكلة اللاعب، ولكن مجلس الجبلاية خلال اجتماعه الأخير، خذل اللواء مشهور ولم يعمل بتوصيته بحل أزمة اللاعب وفعل العكس تماما، وهو ما أغضب اللواء مشهور ودفعه لتقديم استقالته، قبل أن يتراجع عنها بعد ضغوط كبيرة من زملائه في المجلس.

تسجيل صوتي للواء مشهور

حالة الغضب التي سيطرت على اللواء مشهور سببها، أن مسئول النادي الصعيدي صاحب المشكلة، تحدث مع أعضاء آخرين في مجلس الجبلاية، وأكد لهم أنه يمتلك تسجيلا صوتيا للواء مشهور يؤكد له أن موقف النادي واللاعب سليم، وتعهد له بحل هذه الأزمة، ولكن ما حدث هو العكس.

مجلس إدارة اتحاد الكرة، مصر بوست

استقالة اللواء مشهور من اتحاد الكرة 

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، أن اللواء حلمي مشهور عضو مجلس الجبلاية تقدم بإستقالته قبل 10 حوالي أيام، ولم يدخل اتحاد الكرة منذ ذلك الحين.

أضاف المصدر، أن اللواء حلمي مشهور ظل متمسكا باستقالته على مدة الأيام الماضية، ورفض كل محاولات زملائه بمجلس إدارة اتحاد الكرة لإثناءه عن قرار الإستقالة.

وأوضح المصدر، أن اللواء حلمي مشهور تراجع عن استقالته في الساعات الماضية، بعد أن أبلغه أعضاء مجلس الجبلاية أنهم سيحضرون إلى منزله بالإسكندرية، ولن يغادروا المنزل إلا وهو برفقتهم للعودة إلى مهام منصبه في مجلس إدارة اتحاد الكرة.

-إعلانات-

وتكتم أعضاء اتحاد الكرة على نبأ استقالة اللواء حلمي مشهور، خوفا من تسربه لوسائل الإعلام، وشنها هجوما عنيفا على المجلس الحالي، الذي يستعد للرحيل عقب إنتهاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس في أغسطس المقبل.

 

لافيينا يهاجم اتحاد الكرة

في سياق أخر، أكد وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا، أن بطولة دوري المحترفين ليست من ضمن قائمة اهتمامات وأولويات مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وظهر ذلك خلال الفترة الأخيرة من عمر البطولة، سواء على مستوى التحكيم أو التنظيم.

وقال وائل حبيب في تصريحات إذاعية: "اتحاد الكرة ضحك علينا قبل الموسم ما يبدأ.. للأسف لبسنا كلنا في دوري المحترفين، قالولنا في رعاة ومشوفناش أي حاجة لحد دلوقتي".

تأخر الاستعانة بالحكام الدوليين 

وأشار وائل حبيب: "اتحاد الكرة شعر متأخر أن هناك بطولة يتم تنظيمها حاليا اسمها دوري المحترفين، وقام بتعيين حكام مميزين كان آخرها أمس محمود البنا، ومن قبل محمد معروف نثق في التحكيم المصري، ولكن لا بد من أن يهتم اتحاد الكرة بمسابقة المحترفين".

علق وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا، على خسارة فريقه أمام نظيره فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين على ستاد المحلة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الصعود بدوري المحترفين، والابتعاد نسبيًا عن بطاقة التأهل المباشر إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق