جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز - مصر النهاردة

جدول ترتيب الدوري المصري، حقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي 2-1 في قمة الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري، كما حقق بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري الفوز خارج أرضه أمام إنبي 1-0 بالجولة ذاتها.

 وواصل بيراميدز تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوزه علي إنبي 1-0 في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز 

1- بيراميدز  38 نقطة
2- المصري البورسعيدي  34 نقطة
3- زد اف سي 33 نقطة
4- إنبي 29 نقطة
5- الاتحاد السكندري  29 نقطة
6- الجونة  28 نقطة
7- سموحة  28 نقطة
8- طلائع الجيش  27 نقطة
9- سيراميكا كليوباترا  25 نقطة
10- مودرن فيوتشر  25 نقطة
11- الأهلي  24 نقطة
12- الزمالك 21 نقطة
13- الإسماعيلي  19 نقطة
14- بلدية المحلة  19 نقطة
15- البنك الأهلي  18 نقطة
16- فاركو 13 نقطة
17- المقاولون العرب  12 نقطة
18- الداخلية  11 نقطة

-إعلانات-

جدول ترتيب الدوري المصري 

277.jpg

 وفاز النادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

 

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمود متولي- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم  - على معلول - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: مروان عطية -  -  أحمد عبد القادر- عمرو السولية - أكرم توفيق- أحمد نبيل كوكا - رضا سليم -  بيرسي تاو - حسين الشحات - إمام عاشور

في خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست- وسام أبوعلى.

5 لاعبين نجحوا في التسجيل بقميص الأهلي والإسماعيلي للفريقين 

ونجح 5 لاعبين التسجيل بقميص الأهلي والإسماعيلي وهم كلا من خالد بيبو ومحمد بركات وعمرو السولية وعبد الله السعيد وشادي محمد. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق