تفاصيل خيانة المغني العالمي بون جوفي لزوجته مع أكثر من 100 فتاة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل خيانة المغني العالمي بون جوفي لزوجته مع أكثر من 100 فتاة - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 09:45 م

فجر مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي سلسلة من الاعترافات عن حياته الشخصية والزوجية جعلته حديث الرأي العام الأمريكي في الساعات الماضية بعد تصدره عناوين الصحف والأخبار.

بون جوفي يعترف بخيانته لزوجته 

وقال مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي خلال لقائه في برنامج هافواي: خلال فترة زواجي من دوروثيا هيرلي لم أكن قديسا بل خنتها أكثر من مرة ونجوت منها كثيرا في خيانات وعلاقات كثيرة ومتعددة.

569.jpg
بون جوفي وزوجته

بون جوفي: كان لي علاقات مع أكثر من 100 فتاة

وأضاف مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي: خنت زوجتي في هذه الفترة مع أكثر من 100 فتاة رغم زواجي والأولاد ولكني نجم موسيقى الروك آند الرول بن جوفي ولست قديسا.

بون جوفي يتحدث عن علاقته بزوجته 

وتابع مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي: الزواج عبارة عن تحدي يومي وأنا أحترم زوجتي جدا فهي وقفت بجانبي في أصعب الأوقات وساندتني في أيامي السيئة.

 ويذكر أن مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي تزوج منذ عام 1989 من دوروثيا هيرلي ولديه منها 4 أبناء وهم ستيفاني الذي يبلغ من العمر ثلاثون عاما وشقيقته جيسي التي تبلغ من العمر 29 عاما وجيك الذي يبلغ من العمر 21 عاما وأصغرهم هو روميو الذي يبلغ من العمر حوالي 20 عاما.

570.jpg
بون جوفي وزوجته
571.webp
بون جوفي وزوجته وأولاده

آخر أعمال مغني الروك آند الرول بون جوفي

يذكر أن من آخر أعمال مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي أغنية Legendary أسطوري التي نشرها بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب منذ شهر وحقق نجاحا كبيرا حيث قاربت مشاهداته من الـ 3.5 مليون مشاهدة على يوتيوب وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على منصات الاستماع المختلفة وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي سيصدره رسميا في شهر يونيو المقبل بعنوان Forever.

ويذكر أن المغني العالمي فاز بجائزة غرامي عن أغنية Who Says You Can't Go Home في عام 2007 وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن أغنية Blaze of glory من فيلم Young Guns II وفاز بجائزة الجولدن جلوب عن نفس الأغنية في نفس الفيلم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق