الشيخ إبراهيم العرجاني: أول ناس هيسكنوا في مدينة السيسي أسر الشهداء - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الشيخ إبراهيم العرجاني: أول ناس هيسكنوا في مدينة السيسي أسر الشهداء - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:04 م

قال الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، إن المؤتمر التأسيسي لاتحاد القبائل العربية عُقد في مدينة السيسي بعد أن كانت معقلًا للإرهابيين. 

وأضاف العرجاني خلال لقاء مع قناة إكسترا نيوز: أول ناس سيسكنون هذه المدينة هم أسر الشهداء إن شاء الله من جمهورية مصر العربية وبالمجهودات الذاتية، مضيفا: إحنا اليوم بنبني وبنعمر المدينة.

579.png
الشيخ إبراهيم العرجاني 

وانطلق اليوم المؤتمر التأسيسي الأول لاتحاد القبائل العربية في مدينة السيسي بالعريش، وتم اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيسًا للاتحاد الذي يهدف لتوحيد الصف ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وفي ذات السياق، أعلن اتحاد القبائل العربية تعيين المهندس إبراهيم العرجاني رئيسًا لاتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، وهو من عربان شرق مصر، بإلإضافة إلى تعيين النائب أحمد رسلان أمين اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، وهو من قبائل غرب مصر. 

العرجاني رئيسًا لاتحاد القبائل العربية وبكري متحدثًا رسميًا 

كما تم تعيين مصطفى بكري متحدثًا رسميًا لاتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية. 

وأكد مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، أنه سيعلن تنظيم مجلس رئاسي للاتحاد وانتخاب لجان نوعية، موضحًا أن الاتحاد يضم رموزا وقيادات متعددة لتحقيق أهداف منها توحيد الصف للقبائل لمواجهة التحديات التي تواجه أمن الوطن. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق