تقارير: برشلونة يحترم رغبة ليفاندوفسكي بشأن مستقبله مع الفريق - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقارير: برشلونة يحترم رغبة ليفاندوفسكي بشأن مستقبله مع الفريق - مصر النهاردة

يسعى مسئولو برشلونة الإسباني، لحسم مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق، والذي انضم إلى النادي الكتالوني من بايرن ميونخ في صيف 2022 ويرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2026.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيحترم قرار ورغبة ليفاندوفسكي ووكيله بيني زهافي، سواء إذا أراد البقاء أو الرحيل.

وأفاد التقرير أن ليفاندوفسكي واضح بشأن البقاء في برشلونة والالتزام بعقده، ويشعر اللاعب بالراحة مع الفريق.

-إعلانات-

وسجل ليفاندوفسكي هذا الموسم 23 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة، في مبارياته مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي مقتنع بأنه سيحافظ على مستواه التهديفي الموسم المقبل، ويرى نفسه قادرًا على تجاوز أرقامه القياسية إذا لعب برشلونة بصورة أفضل.

موقف أراوخو من الاستمرار مع برشلونة

فيما كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء عن موقف الأوروجوياني رونالد أراوخو من الاستمرار مع برشلونة وحقيقة العروض المقدمة للاعب.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن أراوخو يعطي الأولوية للاستمرار في نادي برشلونة عقب تلقيه عرض بالتجديد من مسؤولو الفريق.

 وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد عرضًا للتجديد مع اللاعب حتى 2028 مع زيادة في الراتب بما يناسب وضع النادي المالي.

كما أكدت الصحيفة على تلقي اللاعب عروض أوروبية من قبل ‏مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ للتعاقد مع اللاعب في حالة تغير قراره بالبقاء في برشلونة.  

برشلونة يعرض اثنين من لاعبيه على أندية الدوري السعودي 

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة تسعى لببيع اثنين من لاعبي الفريق إلى أندية الدوري السعودي خلال الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، كان برشلونة حذرًا جدًا خلال الأشهر الأخيرة بشأن ما التطور الذي يشهده الدوري السعودي، حيث عقد مسؤولو البارسا اجتماعات خلال كأس السوبر هناك.

ثنائي برشلونة معروض على الدوري السعودي 

وأفادت الصحيفة بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد عقد اجتماعات جديدة في الأسابيع الأخيرة مع ممثلي أندية سعودية في برشلونة لمناقشة قضايا الميركاتو.

وأشارت إلى أن هناك اهتماما بلاعبي البارسا وعلى رأسهم رافينيا، رغم أنه يبدو صعبًا أن يوافق الجناح البرازيلي على الرحيل.

وأوضحت أن أولوية النادي الكتالوني هي بيع اللاعبين الذين لن يحصلوا على فرص للمشاركة، وقد يتناسبون مع الدوري السعودي، ويحصد البارسا عائدا ماديا جيدا من بيعهم، مثل أنسو فاتي وكليمنت لينجليت.

وذكرت الصحفية أن فاتي ليس مرغوبًا به في المستقبل داخل برشلونة، بعد فشله في برايتون، كما أن لديه شعبية كبيرة في السعودية.

وبشأن لينجليت، فإنه لن يستمر في أستون فيلا وسيحاول البارسا بيعه بشكل نهائي في الصيف.

وتلقى لينجليت عروضًا من أندية سعودية قبل عام واحد -على وجه التحديد من النصر- ولم يرغب اللاعب في الرحيل، لكن الآن السيناريو أصبح مختلفا بعد تهميشه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق