أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الفوز على إنبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الفوز على إنبي الآن - مصر النهاردة

قال الكرواتي كرونوسلاف جورسيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز الصعب الذي حققه على حساب أنفي بهدف دون مقابل ومواصلة صدارة الدوري، مؤكدا أن المنافس فريق قوي ويلعب بشكل محترم. كرة القدم. وكان الفوز عليهم مهما لتحقيق فوزهم الرابع على التوالي والابتعاد عن صدارة الدوري.

وتغلب بيراميدز على ضيفه أنفي بهدف دون مقابل على ملعب بيترسبورت ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري.

أول تعليق لمدرب بيراميدز بعد الفوز على أنفي

وأوضح كرونسلاف أن الفريق لعب مباراة قوية للغاية وكان الأفضل في كل شيء والأخطر وخرج منتصرا وأهدر العديد من الفرص التي كان من الممكن أن يسجلها ويخرج بنتيجة أكبر. وأوضح أنه سعيد للغاية بالاستجابة الرائعة من اللاعبين وخاصة البدلاء بعد استقدامهم خلال فترة صعبة وقدموا أداء جيدا للغاية وعوضوا الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا، خاصة أحمد سامي، علي جابر، زلقا. وإسلام عيسى، فضلاً عن الغيابات المؤثرة عن الفريق بسبب إيقاف رمضان صبحي وفخري لكاي وكريم حفتر.

وأوضح المدرب أنه لا يفكر كثيراً في التواجد في صدارة الدوري ويلعب كل مباراة بهدف الفوز لأنه لا يزال هناك طريق طويل ونصف البطولة لم يلعب بعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق