كأس الملك السعودي، النصر يفوز على الخليج بثلاثية ويتأهل لمواجهة الهلال في النهائي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كأس الملك السعودي، النصر يفوز على الخليج بثلاثية ويتأهل لمواجهة الهلال في النهائي - مصر النهاردة

 فاز نادي النصر على منافسة الخليج بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي كأس الملك السعودي على ستاد الأول بارك.

وجاء الهدف الأول والثالث لنادي النصر عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17، 57،  فيما أضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 37 من ركلة جزاء 

وسجل هدف الخليج الوحيد اللاعب فواز الطريس في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يواجه نادي النصر فريق الهلال في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 31 مايو، وذلك عقب انتصار "الزعيم" المثير على الاتحاد بنتيجة (2-1).

-إعلانات-

تشكيل النصر أمام الخليج

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

200.jpeg
تشكيل النصر أمام الخليج، مصر بوست 

تشكيل الخليج أمام النصر 

ويقود تشكيل الخليج الدولي المصري محمد شريف والذي جاء كالتالي: 

201.jpeg
تشكيل الخليج أمام النصر، مصر بوست 

الهلال يفوز على الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس الملك

و حقق الهلال السعودي فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم علي ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي.

وسجل البرازيلي ميشيل هدف التقدم لصالح الهلال خلال أحداث الشوط الأول التي شهدت طرد سافيتش لاعب وسط الهلال.

وفي الدقيقة 67 تمكن اتحاد جدة من إدراك هدف التعادل، وجاء الهدف الأول للاتحاد بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها عبد الرزاق حمد الله بلمسة من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وفي الدقيقة 81 تمكن سعود عبد الحميد من تسجيل الهدف الثاني للهلال، بعد تمريرة رائعة من مالكوم ويقابلها سعود عبد الحميد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

 وشهدت المباراة طرد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 42 بعد حصوله على البطاقة الحمراء للخشونة، كما شهدت المباراة 6 بطاقات صفراء بواقع ثلاث بطاقات لكل فريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق