حمدي فتحي ضد بن شرقي.. قمة جديدة تجمع بين نجمي الأهلي والزمالك السابقين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حمدي فتحي ضد بن شرقي.. قمة جديدة تجمع بين نجمي الأهلي والزمالك السابقين - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 11:51 م

تشهد الأيام المقبلة مواجهة من العيار الثقيل بين نادي الوكرة القطري، وهو الفريق الذي يضم حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي السابق، ضد نظيره الريان وهو الفريق الذي يضم أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك السابق.

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهة التي تجمع بين الطرفين في المواجهة النهائية بكأس قطر.

حمدي فتحي يشارك في صعود الوكرة لـ نهائي كأس قطر

وشارك اللاعب حمدي فتحي في فوز فريقه في مواجهة نصف النهائي في كأس قطر أمام نظيره السد، إذ انتهت تلك المواجهة بفوز فريق الوكرة في ركلات الترجيح التي شهدت تسجيل نجم الأهلي السابق.

بن شرقي يحسم صعود فريقه لـ نهائي كأس قطر 

وحسم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الريان، صعود فريقه إلى نهائي بطولة كأس قطر، بعدما سجل اللاعب هدفين في نصف نهائي البطولة، في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره العرافة، والتي انتهت بفوز فريق الريان بثنائية مقابل هدف وحيد.

يذكر أن بن شرقي سجل في الموسم الحالي في الدوري القطري نحو 10 أهداف رفقة فريقه الريان، فيما صنع اللاعب نحو 3 تمريرات حاسمة.

موعد مباراة الوكرة والريان في نهائي كأس قطر

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين نادي الوكرة أمام نظيره الريان في نهائي كأس قطر، يوم السبت الرابع من شهر مايو الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق