تأكيدا لـ القاهرة 24.. محمد عادل يقود طاقم حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تأكيدا لـ القاهرة 24.. محمد عادل يقود طاقم حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 11:54 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة أسماء طاقمي الحكام المكلفين بإدارة المباراتين المقررتين غدا ضمن منافسات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك والبنك الأهلي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة الدولي محمد عادل، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال مساعد أول، ومحمد محمود لطفي مساعد ثاني، وإبراهيم محجوب حكم رابع، بجانب محمود البنا حكم فيديو، ومحمود الدسوقي مساعد حكم فيديو.

حكام مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة مصطفى عثمان، ويعاونه محمد عزازي مساعد أول، وأحمد عادل عبد الفتاح مساعد ثاني، ووليد عبد الرازق حكم رابع، بجانب محمد الحنفي حكم فيديو، ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.

وعلى صعيد أخر،،، تسود حالة من الاستياء بين قطاع كبير من الحكام؛ بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية الخاصة بهم عن إدارة مباريات الموسم الأول من بطولة كأس الرابطة، والتي أقيمت الموسم قبل الماضي.

وحسب ما علم القاهرة 24 من مصادره أن بعض الحكام اقترحوا في الأيام الأخيرة اتخاذ خطوات تصعيدية في أزمة مستحقاتهم الخاصة بإدارة مباريات كأس الرابطة، وذلك من خلال تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة إلى وزارة الشباب والرياضة للحصول على تلك المستحقات.

ويدرس الحكام تقديم شكوى لـ وزارة الشباب والرياضة؛ بسبب تجاهل اتحاد الكرة مطالبات الحكام المتكررة بالحصول على مستحقاتهم عن إدارة مباريات الموسم الأول من بطولة كأس الرابطة، وذلك رغم اقتراب الموسم الثالث من البطولة من نهايته حيث لم يعد يتبقى فيه سوى المباراة النهائية للبطولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق