حسن مصطفى: أفشة تعرض للظلم من كولر مثلما تعرض محمد صلاح مع كلوب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن مصطفى: أفشة تعرض للظلم من كولر مثلما تعرض محمد صلاح مع كلوب - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 12:03 ص

أكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه مندهش من عدم مشاركة بعض اللاعبين في لقاء الأهلي ضد الإسماعيلي، ومن بينهم محمد مجدي أفشة، معلقًا على قرار عقوبته بالاستبعاد من قائمة المباراة.

حسن مصطفى: أفشة تعرض للظلم مع كولر مثلما تعرض محمد صلاح مع كلوب 

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية: بالنسبة لما حدث مؤخرا من جانب أفشة مع مارسيل كولر، سبق وتعرضت لنفس موقف أفشة مع الأهلي خلال وجود مانويل جوزيه، ومحمد صلاح أيضا تعرض لنفس الموقف مؤخرا مع يورجن كلوب في ليفربول، الموضوع صعب للغاية على اللاعب وكذلك المدرب.

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق: إمام عاشور بمجرد تعافيه عاد أيضا للمشاركة أساسيًا رغم وجود أفشة وأكثر من لاعب في الوسط، لكن لأن الأهلي يحتاجه يلعب ويقدم مستوى جيدا، ولدي شعور أن محمد الشناوي قد يشارك في المباراة القادمة أمام الجونة.

واختتم حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق: يجب على كولر في المرحلة المقبلة عدم القيام بتغييرات كثيرة من أجل المحافظة على رتم الفريق، ومستوى لاعبي الأهلي في المرحلة الحالية قبل نهائي إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق