الاتحاد التونسي يكشف موقف الترجي من نهائي دوري أبطال إفريقيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد التونسي يكشف موقف الترجي من نهائي دوري أبطال إفريقيا - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 12:06 ص

علق هشام بن عمران عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم على مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي 2023-2024.

الاتحاد التونسي يكشف موقف الترجي من نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال بن عمران في تصريحات تليفزيونية: أتمنى مشاهدة مباراة تليق بالترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والجامعة التونسية لكرة القدم تثق تمام الثقة في الاتحاد الإفريقي، والمباراة في ميعادها المحدد.

وأضاف عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم: ننتظر أن يلعب الترجي والأهلي في أجواء من الروح الرياضية أما عن القرار الخاص بالمنشطات الذي صدر ضد تونس في المنافسات الأولمبية سيتم الاستئناف عليه من أجل رفع العقوبة عن الرياضة التونسية.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 مايو المقبل وذلك على الملعب الأولمبي في رادس، بينما تُلعب مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 25 مايو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق