بروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان بهدف وحيد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان بهدف وحيد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - مصر النهاردة

نشر في: 01/05/2024 - 23:22

حقق نادي بروسيا دورتموند الألماني فوزاً مهماً على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال أودنيا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
النادي الألماني دخل المباراة مدعوماً بجماهيره العظيمة في حين دخل الفريق الفرنسي المباراة وعينه على تحقيق نتيجة تسهل مهمة الإياب الأسبوع القادم.
البداية كانت باريسية إذ سيطر الفريق على الكرة دون تشكيل خطورة تذكر، في حين اعتمدت دورتموند على المرتدات التي شكلت خطورة على مرمى الحارس دورناروما الذي تصدى لكرتين قبل أن يفشل في إيقاف كرة نيكلاس فولكروغ التي دخلت الشباك في الدقيقة 36 معلنة تقدم المارد الأصفر، وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني دخل باريس سان جيرمان المباراة بقوة وحرم القائم الأيسر من تسجيل هدف التعادل، ومن نفس الهجمة تصدى القائم الأيمن للكرة الثانية في أخطر محاولات باريس، في حين كانت خطورة دورتموند عن طريق اللاعب كريم أديمي.
وفي الدقيقة 81 أهدر ديمبلي أخطر كرات باريس بعدما مرر له أشرف حكيمي كرة مميزة جعلته في مقابل الحارس ليسددها عالية فوق المرمى.
ورغم محاولات باريس تعديل النتيجة إلّا أن دفاع دورتموند نجح بالصمود لتنتهي المباراة بفوز مهمة لبروسيا دورتموند، وليتأجل الحسم للمباراة القادمة في فرنسا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق