نشرة أخبار حوادث المنيا، مصرع 3 أشخاص دهسا بالقطار، إصابة 3 آخرين في حادث مروري، وحريق يلتهم منزل مكون من طابقين - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نشرة أخبار حوادث المنيا، مصرع 3 أشخاص دهسا بالقطار، إصابة 3 آخرين في حادث مروري، وحريق يلتهم منزل مكون من طابقين - مصر النهاردة

نشرة أخبار حوادث المنيا شهدت محافظة المنيا خلال الساعات الماضية عددًا من الحوادث المتنوعة الهامة ترصدها لكم مصر بوست في السطور التالية:

 

مصرع شخص أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد ببني مزار المنيا

حيث لقى شخص  مصرعه دهسه قطار أثناء عبور المزلقان محطة سكك حديد بني مزار شمال محافظة المنيا، تم  نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

 

مصرع شخص مجهول الهوية دهسًا أسفل عجلات قطار بملوي في المنيا

 وفي سياق متصل، لقى شخص مجهول الهوية، مصرعه دهسا أسفل القطار في محطة سكة حديد ملوي جنوب محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

-إعلانات-

مصرع شخص دهسًا أسفل عجلات قطار في أبوقرقاص المنيا

وعلى جانب آخر، لقي شخص مجهول الهوية، مصرعه إثر سقوطه أسفل عجلات القطار في المنيا، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا 

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخص دهسا بالمنيا أسفل عجلات القطار إثر سقوطه منه في سكة حديد قرية ابيوها التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

 

إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

كما أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك بطريق فرعي بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

 

إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

 وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل أمام مدخل قرية شوشة التابعة إداريا لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بالمنيا إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص، تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم واشتباه مابعد الارتجاج.

 

حريق هائل في منزل بالمنيا

حوادث المنيا اليوم، هذا وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل اندلع داخل منزل مكون من طابقين بقرية أبو يعقوب بمحافظة المنيا، دون وجود أي خسائر بشرية.

 

السيطرة على حريق اندلع داخل منزل مكون من طابقين بالمنيا 

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلع حريق هائل داخل منزل مكون من دورين في قرية أبو يعقوب التابعة  إداريا لمركز المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق دون سقوط أي خسائر بشرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق