تصل إلى 70 جنيهًا، ارتفاع جديد في أسعار اللبان والشوكولاتة والبسكويت - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تصل إلى 70 جنيهًا، ارتفاع جديد في أسعار اللبان والشوكولاتة والبسكويت - مصر النهاردة

ارتفاع أسعار منتجات شركة موندليز في الأسواق، كشف حازم المنوفي عضو بشعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة موندليز العالمية وهي إحدى شركات الصناعات الغذائية، أرسلت إلى التجار قائمة جديدة بأسعار منتجاتها بزيادات تطبق من شهر مايو 2024.

 

الزيادة الثانية لعدد من منتجات الشركة خلال 30 يومًا

يشار إلى أن شركة موندليز قررت رفع أسعار عدد من منتجاتها وتطبيق الزيادة في 1 أبريل الماضي، وعليه فإن هذه تعد الزيادة الثانية لعدد من منتجات الشركة خلال 30 يومًا.

-إعلانات-

أسباب رفع أسعار منتجات شركة موندليز

وأرجعت شركة موندليز أسباب رفع أسعار منتجاتها في خطابها الموجه إلى التجار إلى ارتفاع سعر التكلفة الفعلية للمنتج، الأمر الذي يؤدي إلى إعادة تقييم سعر بعض المنتجات وتحريك أسعار المنتج في أضيق الحدود  الممكنة.

612.jpg
ارتفاع أسعار منتجات شركة موندليز، مصر بوست

الشركة تقرر زيادة بعض أسعار المنتجات

وأضافت الشركة أنه انطلاقًا من مسؤوليتها تجاه المستهلك في تقديم أفضل جودة، وبمواكبة آليات السوق الحالية، قررت الشركة زيادة بعض أسعار المنتجات.

 

بزيادات تصل إلى 70 جنيهًا في العلبة، ارتفاع أسعار منتجات موندليز

ومقارنة أسعار المنتجات الجديدة بسعرها السابق، نجد أن الشركة رفعت الأسعار زيادات تراوحت ما بين جنيه و70 جنيهًا في العلبة. 

أسعار منتجات شركة موندليز بعد الزيادة المقرر تطبيقها من الشهر الجاري

وجاءت أسعار منتجات شركة موندليز بعد الزيادة المقرر تطبيقها، كالآتي:

70 جنيهًا ارتفاعًا في سعر شوكولاتة مينياتير علبة وزن 400 جرام 

ارتفع سعر شوكولاتة مينياتير علبة وزن 400 جرام إلى 350 جنيها للمستهلك مقابل 280 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 70 جنيهًا. 

613.jpg
ارتفاع أسعار منتجات شركة موندليز، مصر بوست

20 جنيهًا ارتفاعًا في سعر شوكولاتة مينياتير علبة وزن 200 جرام

ارتفع سعر شوكولاتة مينياتير علبة وزن 200 جرام إلى 200 جنيه للمستهلك مقابل 180 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 20 جنيهًا. 

 

35 جنيهًا ارتفاعًا في سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني سادة 

ارتفع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني سادة إلى 150 جنيها للمستهلك مقابل 115 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 35 جنيهًا. 

35 جنيهًا ارتفاعًا في سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بندق

ارتفع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بندق إلى 150 جنيها للمستهلك مقابل 115 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 35 جنيهًا. 

35 جنيهًا ارتفاعًا في سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بابلي

ارتفع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بابلي إلى 150 جنيها للمستهلك مقابل 115 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 35 جنيهًا. 

جنيه ارتفاعًا في سعر علبة بسكويت توك بالملح وزن 23 جرامًا

وارتفع سعر علبة بسكويت توك بالملح وزن 23 جرامًا إلى 96 جنيهًا مقابل 84 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 8 جنيهات مقابل 7 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

جنيه ارتفاعًا في سعرعلبة بسكويت توك بالجبنة

وارتفع سعر علبة بسكويت توك بالجبنة وزن 24 جرامًا إلى 96 جنيهًا مقابل 84 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 8 جنيهات مقابل 7 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

جنيه ارتفاعًا في سعر علبة بسكويت كادبوري دبل شوكولاتة 

وارتفع سعر علبة بسكويت كادبوري دبل شوكولاتة وزن  25.5 جرام إلى 84 جنيهًا مقابل 72 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

10 جنيهات ارتفاعًا في سعر لبان ترايدنت مينتول

ارتفع سعر لبان ترايدنت علب 60 قطعة مينتول إلى 600 جنيه مقابل 540 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 100 جنيه مقابل 90 جنيهًا للمستهلك بزيادة 10 جنيهات عن سعره السابق.

10 جنيهات ارتفاعًا في سعر لبان ترايدنت بطيخ

ارتفع سعر لبان ترايدنت علب 60 قطعة بطيخ إلى 600 جنيه مقابل 540 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 100 جنيه مقابل 90 جنيهًا للمستهلك بزيادة 10 جنيهات عن سعره السابق.

10 جنيهات ارتفاعًا في سعر لبان ترايدنت فراولة

ارتفع سعر لبان ترايدنت علب 60 قطعة فراولة إلى 600 جنيه مقابل 540 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 100 جنيه مقابل 90 جنيهًا للمستهلك بزيادة 10 جنيهات عن سعره السابق.

268.jpg
ارتفاع سعر علبة مشروب بودرة تانج، مصر بوست

ارتفاع سعر علبة مشروب بودرة تانج برتقال

وارتفع سعر علبة مشروب بودرة تانج برتقال وزن 25 جرامًا إلى 120 جنيهًا مقابل 96 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر الكيس إلى 10 جنيهات مقابل 8 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

ارتفاع سعر علبة مشروب بودرة تانج مانجو

وارتفع سعر علبة مشروب بودرة تانج مانجو وزن  25 جرامًا إلى 120 جنيهًا مقابل 96 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر الكيس  إلى 10 جنيهات مقابل 8 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

ارتفاع سعر علبة مشروب بودرة تانج أناناس

وارتفع سعر علبة مشروب بودرة تانج أناناس وزن  25 جرامًا إلى 120 جنيهًا مقابل 96 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر الكيس  إلى 10 جنيهات مقابل 8 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

ارتفاع سعر برطمان مشروب بودرة تانج برتقال

وارتفع سعر برطمان مشروب بودرة تانج برتقال وزن  450 جرامًا إلى  70 جنيهًا مقابل 60 جنيهًا للمستهلك.

ارتفاع سعر برطمان مشروب بودرة تانج مانجو

وارتفع سعر برطمان مشروب بودرة تانج مانجو وزن  450 جرامًا إلى  70 جنيهًا مقابل 60 جنيهًا للمستهلك.

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق