حملة مكبرة على أسواق السمك المملح والمطاعم بنجع حمادي قبل الاحتفالات بشم النسيم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملة مكبرة على أسواق السمك المملح والمطاعم بنجع حمادي قبل الاحتفالات بشم النسيم - مصر النهاردة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، حملات على المحال التجارية ومحال بيع الأسماك المملحة، قبل أيام من احتفالات المصريين بشم الفسيخ.

وجاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بتكثيف الحملات اليومية على الأسواق والمحال التجارية، لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز، وعدم الإعلان عن الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضرورة  إحكام الرقابة على الأسواق.

 

ضبط الأسواق والأسعار

وبناء على تعليمات اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي إلى أعضاء لجنة ضبط الأسواق والأسعار بتكثيف الحملات صباحًا ومساءً بالتواجد المستمر بالشارع النجعاوي ومتابعة المطاعم والمخابز والمحال التجارية.

-إعلانات-


وتكونت  اللجنة المكونة من بيومي عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى وأماني صلاح عبد اللاه مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وعبد الله عبد القادر مدير الرقابة التموينية بإدارة تموين نجع حمادى.


وتم  استكمال المرور على مطاعم الفول والطعمية والتأكد من البيع بالأسعار المخفضة تزامنًا مع انخفاض أسعار الدقيق الفاخر وايضا انخفاض أسعار زيوت الاكل والفول، والمرور على مطعم الفلافل لوجود العديد من الشكاوى  من طلبة المدارس والمواطنين  بارتفاع سعر سندوتش الفول والفلافل عنده وعدم وجود الحجم المباع  5 جنيهات، وبالفعل تم التنبيه عليهم مجددا وجار المتابعة  لتخفيض السعر وتوفير الحجم المطلوب بالسعر المخفض.


كما تم المرور على العديد من أصحاب المحال التجارية (الهايبر ماكت) والمخابز ومحال بيع السمك المملح (الملوحة)، حيث أسفرت الحملة عن إعدام فوري لكمية من السمك المملح حوالى (٢كجم ) لتغير الخواص وتم تحرير ٣محاضر عدم إعلان وضبط كمية من المواد الغذائية وحلوى الأطفال مجهولة المصدر  .


وجديرًا بالذكر أن الحملات مستمرة طوال أيام الأسبوع حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين واستقرار الأسعار.
كما اكد  انور على انه فى حالة ضبط أي مخالفة صحية أو بيئية أو تموينية يتم التعامل الفوري معها بتطبيق مواد القانون المنظمة لذلك.


كما صرح أنور أن الصفحة الرسمية للوحدة المحلية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) تتلقى جميع الشكاوى والمقترحات ويتم التعامل الفوري معها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق