حسن مصطفى: كولر يظلم بعض لاعبي الأهلي لحساب آخرين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن مصطفى: كولر يظلم بعض لاعبي الأهلي لحساب آخرين الآن - مصر النهاردة

أكد نجم الأهلي والزمالك السابق حسن مصطفى، أنه فوجئ بعدم مشاركة محمد كهربا في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بدلا من أنتوني موديست، مرجحا أنه كان من الأفضل تواجد عمر كمال عبد الواحد. على اليمين.

وقال عبر برنامج Box to Box: “كان من الأفضل إدخال رضا سليم على حساب أحمد عبد القادر، خاصة أن حسين الشحات غاب عن المباراة لفترة طويلة، لكني أشعر أن كولر بدأ لقمع بعض اللاعبين في بعض المباريات لصالح جهات أخرى، مثل محمود عبد عد كثيرين”.

حسن مصطفى: لخرابة ورضا سليم وأفشة يأتون للمشاركة مع الأهلي

وأضاف: “أفشة كان لاعبًا أساسيًا في منتخب مصر، ولا أعرف سبب استبعاده من اللعب بشكل كامل مع الأهلي، لكن هذا ليس مبررًا على الإطلاق لمعارضته للجهاز الفني بطريقة سيئة”. إنه لاعب مهذب ولا يسبب الأزمات”.

وتابع: “هناك وقت من الممكن أن ينفجر فيه أي لاعب لا يشارك بشكل أساسي، وهذا ما حدث مؤخرا مع أفشة مع مارسيل كولر في وجود مانويل جوزيه، كما تعرض محمد صلاح لنفس الأمر”. الوضع مؤخرًا مع يورغن كلوب في ليفربول، كان صعبًا جدًا على اللاعب والمدرب”.

وتابع: “نيدفيد ابتعد أيضًا عن المباريات مؤخرًا، لكن عندما شارك قدم أداءً جيدًا، ويحتاج للعب لاستعادة مستواه، وكل لاعب يحتاج للمشاركة في 3 أو 4 مباريات حتى يعود إلى مستواه”.

وأضاف: “مصطفى شوبير يعيش حاليًا فترة تألق مع الأهلي، وهو نجم اللعبة اليوم، أنقذ الفريق وأنقذ 3 فرص، من بينهم لاعبان منفردان للكرة الإسماعيلي، ومن الممكن أن يكون محمد” الشناوي سيعود للعب أساسيا، خاصة أنه نجم كبير وقاد الأهلي ومنتخب مصر، وبالتالي لن يستبعد نهائيا من الإصابة الأولى”.

وتابع: “الموسم الماضي تعرض محمد الشناوي للإصابة الموسم الماضي، ولعب مع الأهلي علي لطفي وتصدى لركلة جزاء أمام الزمالك، وبمجرد عودة الشناوي شارك أساسيا، لكن مصطفى شوبير يقدم أداء جيدا، ولن يكون من السهل منع الشناوي من اللعب أساسيا في المرحلة المقبلة”.

وتابع: “إمام عاشور بمجرد تعافيه عاد أيضًا للمشاركة أساسيًا رغم وجود أفشة وأكثر من لاعب في خط الوسط، لكن لأن الأهلي يحتاج إليه للعب وتقديم مستوى جيد، و” لدي شعور بأن محمد الشناوي قد يشارك في المباراة المقبلة أمام الجونة”.

وأكد حسن مصطفى أن فريق الإسماعيلي يقدم أداء جيدا في الفترة الأخيرة وجميع اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم مع إيهاب جلال، لكنه يعاني من قلة الخبرة وصغر سن بعض اللاعبين، مشيرا إلى أن عناصر الدراويش تحتاج إلى تطوير. ، وهناك لاعبين جيدين وهم شباب، والأهم هو الأداء القوي وأن النتائج ستساعدهم في المستقبل القريب.

466.jpeg
الأهلي والإسماعيلي متوافقان

وأوضح: “الأهلي لم يصنع العديد من الفرص في مباراة الإسماعيلي، واستقبلت شباك الدراويش هدفين بسبب أخطاء دفاعية، والهدف الأول عن طريق تاو، واصطدمت الكرة بأحد اللاعبين ولكن في وأضاف: فريق الإسماعيلي ينقصه الخبرة فقط، لكنه يبذل مجهودًا كبيرًا ويقدم أداءً جيدًا، وأتمنى أن يفوز الفريق بمباراتين أو أكثر من ثلاث مباريات لتجنب الضغط في ظل تراجعه في الترتيب.

وعن مباراة بيراميدز والوانفي قال: “سكاي تركز على الفوز بالدوري المصري هذا الموسم ويضغطون كثيرا على الأهلي، وإذا فاز الريدز بكل الهبوط فسيقترب بشدة من الهبوط”. نظرا لتصدر بيراميدز صدارة الترتيب حتى الآن، كما هبط من الدوري، وابتعد عن ضغط المباريات، كما كان يمتلك تشكيلة قوية، ورغم ذلك اشتكى أيضا من ذلك. تعب.”

وأتم: “في المرحلة المقبلة يجب على كوهلر عدم إجراء الكثير من التغييرات للحفاظ على وتيرة الفريق ومستوى لاعبي الأهلي في المرحلة الحالية قبل نهائيات أفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق