نجم الأهلي السابق يعلق على أزمة الشناوي وشوبير الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي السابق يعلق على أزمة الشناوي وشوبير الآن - مصر النهاردة

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي مطالب حاليًا بالحصول على أكبر عدد من النقاط في مباريات الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي قدم مستوى جيدًا ولعب بشجاعة كبيرة خلال المباراة، وأيضًا مصطفى وتألق شوبير كحارس مرمى وأنقذ مرماه من عدة فرص سجلها.

محمد عبد الجليل: سيناريو الشناوي وشوبارت تكرر مرات عديدة

وقال في برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​الذي يذاع على الفضائيات وغيرها: “بيرسي تاو كان محظوظا جدا في مباريات الإسماعيلي، كما حالفني الحظ بالتسجيل في مرمى المقاولون العرب الذي كان لديه حارس محترم هو بيل أنطوان”.

وأضاف: “تألق حارسي المرمى في الأهلي شيء موجود منذ فترة طويلة وحالة تتكرر مرات عديدة، كان هناك ثابت البطل وإيكاري، ويجب أن يحصل مصطفى شوبيرت على فرصة اللعب”. بشكل مستمر الآن، ووصل إلى مستوى عالٍ مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، وأصبح لدى الأهلي الآن العديد من البدائل في جميع المراكز سواء في وسط الملعب أو على الأجنحة”.

وتابع: “أتمنى أن يعود آسر إبراهيم إلى خط الدفاع خلال الفترة المقبلة من أجل إراحة رامي ربيعة ومحمد عبد مون، فالفريق يعاني من نقص في مكونات الخط الدفاعي على عكس المراكز الأخرى في الملعب”. “.

وتابع: “مشاركة موديست في المباراة غريبة للغاية، فهو لا يقدم المستوى المطلوب، ولا أعرف سبب غياب كهربا عن المباريات مؤخرًا”.

وتابع: “من الممكن في المباراة المقبلة أن يتم الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليمنى، وكريم الديفيس في الجبهة اليسرى، ويجب إراحة علي معلول الذي كان منهكًا بشكل واضح”. من أجل نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق