نائب سفير إندونيسيا بالقاهرة يؤكد أهمية الأنشطة الطلابية كوسيلة لتعزيز العمل الجماعي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نائب سفير إندونيسيا بالقاهرة يؤكد أهمية الأنشطة الطلابية كوسيلة لتعزيز العمل الجماعي الآن - مصر النهاردة

أطلقت سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة نشاطًا ثقافيًا خاصًا على مدار يومين، شارك فيه المعسكر الكشفي للمدرسة الإندونيسية بالقاهرة 2024، بهدف تعزيز مهارات الطلاب وصقل القيم النبيلة للوطن. الكشافة.

وحضر النشاط الثقافي الذي حمل عنوان “الإنجاز في مواجهة التحديات والاستعداد للمستقبل” 36 مشاركا من الكشافة، بدعم من 27 معلما والطاقم الطبي بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة، حيث كان بمثابة منتدى لبناء المواقف والسلوكيات النبيلة.

وخلال حفل الافتتاح أكد الملحق التعليمي والثقافي بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة الدكتور عبد المعطي في رسالته على أهمية النشاط الكشفي كوسيلة لتعزيز الاستقلالية والعمل الجماعي، وفق القيم النبيلة القائمة المبادئ الخمسة والأقسام الثلاثة والأخلاقيات العشرة للكشافة.

وأضاف: عندما هبت عاصفة رملية فجأة واختبرت مثابرة الفريق وجاهزيته، حاول المتفرجون بكل إصرار واهتمام حماية المشاركين والمعدات، وواجهوا التحديات بروح لا تتزعزع.

وتابع: رغم اضطرارهم لمغادرة المعسكر لأسباب أمنية، إلا أن روح الحماس لم تهزم ولا تزال مشتعلة في قلوب جميع المشاركين، وفي الحافلة المتوجهة إلى القاهرة كانوا لا يزالون مليئين بالفرحة، مما عزز أواصر الأخوة. بينهم.

وأضاف: في اليوم التالي، تحت الشمس الساطعة، استمر النشاط بنفس الحماس، من النشاط البدني إلى التدريبات الأساسية لدعم الحياة، حيث كانت كل لحظة مليئة بالتعلم والعمل الجماعي الذي لا ينسى، وكذلك في الألعاب والأنشطة التدريبية، بما في ذلك الروح. من المنافسة. أن تكون مصحوبة بروح العمل الجماعي.

وأعرب نائب سفير إندونيسيا في القاهرة عن تقديره لجميع المشاركين لاستكمال هذا الحدث بنجاح ببراعة، مضيفًا: بقلوب مليئة بالذكريات، لم يكتسب الطلاب خبرة قيمة فحسب، بل اكتسبوا أيضًا روابط الأخوة الأبدية.

وأضاف: أتمنى أن تكون كل خطواتهم في المستقبل مليئة بالإنجازات والنجاحات الرائعة، وهو دليل على حماسهم وتفانيهم في المعسكر الكشفي للمدرسة الإندونيسية بالقاهرة 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق