أفضل من موديست.. سيد معوض ينصح كولر بمنح فرصة لهداف الشباب بالأهلي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أفضل من موديست.. سيد معوض ينصح كولر بمنح فرصة لهداف الشباب بالأهلي الآن - مصر النهاردة

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن المشاركة في عدد كبير من البطولات تؤثر على الأداء الفني للأهلي، مشيراً إلى أن المدير الفني مارسيل كولر بدأ في إعداد أكبر عدد من اللاعبين بعد عودة المصابين مؤخراً للمشاركة في البطولة. فريق. .

سيد موود: هداف الشباب في الأهلي يستحق الفرصة أكثر من متواضع

وقال في برنامج Box to Box المذاع عبر الفضائيات وغيرها: “بيرسي تاو بدأ في استعادة مستواه مع الأهلي، والفريق سيستفيد من المنافسة القوية بين الشناوي وشوبرت في حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة”. وأكبر ميزة لمحمد الشناوي هي الاستمرارية والمستوى العالي له، لكن مصطفى شوبير اجتاز الاختبار الصعب، وتفوق على نفسه، بعد ما حدث في سوق الشتاء وقضية أبو جبل”.

وأضاف: “تخيل ما هي النتائج السلبية التي كانت ستحدث في الفترة الأخيرة، مصطفى شوبير تعرض للكثير من الانتقادات، وكذلك النادي الأهلي، لكنه أثبت جدارته كحارس مرمى، بينما محمد الشناوي سيفعل ذلك”. العودة للمشاركة أساسيًا في الفترة المقبلة بعد جاهزيته، ومن المؤكد أن الثنائي سيشارك، والمنافسة بين الحارسين نقطة إيجابية للغاية، ومن يسجل سيستمر أساسيًا”.

وتابع: “سيتم الاعتماد على محمد الشناوي في منتخب مصر إذا كان جاهزا وسيشارك مع الأهلي في المستقبل القريب، والفريق الأحمر لديه الآن العديد من الخيارات في المراكز المختلفة الجاهزين للعب معه”. الفريق.”

وتابع: “كوهلر في مباراة الإسماعيلي أعطى الأولوية للجوانب الهجومية، والتشكيل كان جيدا، ومشاركة أكرم توفيق إلى جانب مروان عطية كانت طبيعية للغاية، وربما فكر في إمكانية مشاركة كلا اللاعبين في الترجي”. مباراة نهائية تتطلب معاملة مختلفة عن لاعبي الأهلي”.

وتابع: “إمام عاشور يتمتع بقدرات هجومية جيدة، وأنصحه بالابتعاد عن الجانب الجمالي (التباهي)، خاصة في المراوغة، يجب استغلال الفرص المتاحة قدر الإمكان، وحارس الإسماعيلي لم يتوقع ذلك”. تسديدة قوية للإمام في المرمى”.

وأتم: “سمير محمد هداف فريق شباب النادي الأهلي يستحق فرصة على متواضع، من الأفضل لكوهلر أن يثق في اللاعب الشاب بدلاً من منح المهاجم الفرنسي كل هذه الفرص دون الحصول على أي فني”. إضافة.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق