تحرش وخلافات سابقة.. صور المجني عيله والمتهمة في جريمة المقطم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرش وخلافات سابقة.. صور المجني عيله والمتهمة في جريمة المقطم - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 06:01 ص

حصل القاهرة 24 على صور الفتاة المتهمة بإنهاء حياة شاب وسط الشارع بمنطقة المقطم، بعد زعمها التحرش بها أثناء سيرها في الطريق، وكذلك على صور المجني عليه في الواقعة.

فتاة تنهي حياة شاب تحرش بها في المقطم 

المتهمة 

وأجرى القاهرة 24 حوارا مع أسرة المجني عليه لكشف تفاصيل بداية الخلافات بين الطرفين وأسبابها.

2cd0d21ebe.jpg
المتهمة 

وأكدت أسرة المجني عليه أن هناك خلافا سابقا ومحاضر منذ عام بين رامي، المجني عليه في واقعة المقطم، وشقيق المتهمة بقتله، بسبب أن شقيق الممرضة، كان يذهب للكافيه الذي يعمل فيه المجني عليه، ويتهرب من دفع ثمن المشروبات. 

642.jpeg
المجني عليه 

وقررت جهات التحقيق حبس المتهمة ووالدها وشقيقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إنهاء حياة شاب وسط الشارع بمنطقة المقطم. 

حبس المتهمة ووالدها وأخوتها 

وكانت أقدمت المتهمة على إنهاء حياة شاب طعنًا وسط الشارع، خلال مشاجرة نشبت بينهما لتحرش الضحية بها واعتدائه على والدها بالمقطم.

643.jpeg
المجني عليه 

وتلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم ووجود قتيل، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ ومكان الجريمة وبالفحص تبين العثور على جثة هامدة، وبه طعنتان نافذتان في البطن وأن ممرضة وراء الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهمة تعرضت لتحرش من المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر مع المجني عليه فنشبت مشاجرة بالمقطم، وتوصلت التحريات إلى أنه على إثر المشاجرة طعنت الشاب حتى أنهت حياته وسط الشارع، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الجريمة والاستماع لأقوال شهود العيان على الحادث.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات، ونقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين تحديد أسباب الوفاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق