سجل عندك.. مواعيد انقطاع المياه عن مدن وقرى المنوفية في مايو| مستندات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سجل عندك.. مواعيد انقطاع المياه عن مدن وقرى المنوفية في مايو| مستندات - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 10:00 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، مواعيد انقطاع المياه عن مدن وقرى المحافظة، وذلك خلال شهر مايو، بالتزامن مع أعياد الربيع وشم النسيم واحتفالات الإخوة الأقباط بالأعياد، وكذلك بدء امتحانات نهاية العام الدراسي.

مواعيد انقطاع المياه في المنوفية 

ونشرت الصفحة الرسمية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، مواعيد انقطاع المياه عن كافة المراكز والقرى، لتحسين الخدمات عن طريق غسيل وتطهير المحطات والشبكات خلال الشهر، حتى يتسنى للمواطنين توفير البدائل.

 

756.jpg
مواعيد انقطاع المياه في المنوفية 
0572317a1d.jpg
مواعيد انقطاع المياه في المنوفية 
757.jpg
مواعيد انقطاع المياه في المنوفية 
758.jpg
مواعيد انقطاع المياه في المنوفية 
759.jpg
مواعيد انقطاع المياه في المنوفية 

وفي وقت سابق تابع محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أعمال إصلاح عطل بخط طرد 12 بوصة بمدينة منوف أمام موقف مصر بحضور أحمد القواس مدير فرع الشركة بمنوف.

وأوضح رئيس الشركة أن المناطق المتأثرة بالعطل شملت منطقة موقف مصر حتى شارع الزراعة بمدينة منوف، موجها بسرعة الانتهاء من إصلاح العطل، وتسيير حركة المرور، وتوفير المعدات والمهمات اللازمة للإصلاح مع الالتزام باتخاذ كافه إجراءات السلامة والصحة المهنية حرصًا على سلامة الجميع.

وفى سياق متصل، تابع رئيس الشركة، أعمال تنفيذ مشىروع الصرف الصحي بكفر شنوفة بمركز شبين الكوم فى إطار حرصه على الحفاظ على الخدمة المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وأكد نجيب على سعي الشركة للقضاء على المشكلات التي تؤثر على كفاءة تقديم الخدمة للمواطنين والحفاظ، على الاستثمارات التى تضخها الدولة في البنية التحتية والوصول لمستوى الجوده الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق