قصور الثقافة: عرض فيلم السرب في 15 سينما بـ 40 جنيها - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قصور الثقافة: عرض فيلم السرب في 15 سينما بـ 40 جنيها - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 10:08 ص

أكد عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، عرض وزارة الثقافة فيلم السرب في 15 سينما تابعة لها بسعر موحد 40 جنيهًا، وسط إقبال كبير ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال الساعات المقبلة، مبينا أن هناك اهتماما كبيرا من قبل الوزارة بمثل هذه الأعمال التي تجسد الأعمال البطولية.

عرض فيلم السرب في 15 سينما تابعة لقصور الثقافة

وأضاف عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، خلال تصريحات تلفزيونية، أن وزارة الثقافة تفتتح المسارح الجديدة بمواقع جديدة ويتم تجهيزها على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن مشاريع الهيئة مشروع منها سينما الشعب ضمن اهتمامات الوزارة بالمسرح والفنون وجميع أنواع الفن.

وأوضح رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن السينما من الأمور التي يتعطش لها مختلف المحافظات ويتم العمل على ذلك، مؤكدًا أن هناك تعاونا مع الشركة المتحدة لإعداد وتجهيز السينما ليتم عرض فيها أهم الأفلام.


وأشار عمرو بسيوني إلى أن الوزارة رفعت شعار كامل العدد في العيد الماضي، مؤكدًا أنه يتم عرض كل الأعمال والأفلام التي تعرض في دور السينما العادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق