الكشف عن مدة غياب الشناوي عن تدريبات الأهلي ومصير مشاركته أمام الترجي02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الكشف عن مدة غياب الشناوي عن تدريبات الأهلي ومصير مشاركته أمام الترجي02/05/2024 - مصر النهاردة

كشف مصدر بالأهلي، أن حظوظ حارس الفريق محمد الشناوي، في الانضمام لمباراة الترجي التونسي المقرر لها 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، صعبة، بعد الأشعة التي خضع لها حارس المرمى. وأظهر أنه يعاني من شد عضلي في ربلة الساق بعد أن اشتكى من الإصابة خلال التدريبات يوم الاثنين الماضي ولم تكن المران ناجحة.

وأكد المصدر أن شد ربلة الساق سيمنع عودة محمد الشناوي للمشاركة في مباريات الأهلي بعد استكمال برنامجه التأهيلي بسبب إصابة بخلع في الكتف تعرض لها خلال مشاركاته مع منتخب مصر في نهائيات أفريقيا الماضية. بطولة كأس الأمم في ساحل العاج.

وأوضح المصدر أن الشناوي يحتاج إلى برنامج تأهيلي مدته أسبوع قبل الالتحاق بتدريبات الفريق، ثم يعلن تدريجيا عن استعداده للمشاركة في المباريات.

وتقرر أن يسافر الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي يوم 15 الشهر الجاري، بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني، حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء هناك، بينما يستعد كولر للمباراة. . وأخيراً بدراسة الترجي جيداً والتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي لوضع خطة اللعب المناسبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق