ماجد المصري يرفض انتقادات "زوجة واحدة لا تكفي" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ماجد المصري يرفض انتقادات "زوجة واحدة لا تكفي" - مصر النهاردة

علّق الفنان ماجد المصري على أزمة المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي قدمه خلال الموسم الرمضاني، وسبّب جدلاً كبيراً على المستويات الرسمية والجماهيرية، وتمت إحالة كل ممثليه في الكويت إلى التحقيق من قِبَل وزارة الإعلام ومنعهم من الظهور في أي عمل فني هناك.

وقال ماجد المصري في برنامج سينماتك: "إحنا هدفنا التنوير يعني لو بنسلط الضوء على قضية معينة عشان نقول للناس خلي بالك .. فإحنا كده بنحذر الناس".

نرشح لك: رسالة إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي


وتابع: "أنا بقدم لك المشكلة ونهايتها ايه .. الدراما بتبقى مبنية على بداية ومنتصف ونهاية".

أما الفنانة ماغي بو غصن، فقالت: "نحن إذا بدنا نعمل مسلسل عيلة مثالية والأم مدرسة والأب بيشتغل لعشية وبيدرس أولاده حتى يطلعوا الأول بالمدرسة لشو بدنا نعمل دراما؟".

وأضافت: "الدراما هي عبارة عن مشاكل بتنحل أو لأ، ووين بتودينا مشاكل هالأشخاص إن كان الموضوع سياسي أو اجتماعي".

وأكدت ماغي على أن المسلسل لا يتحدث عن بلد معين، ولا يتضمن أي رسائل مباشرة".

وكان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" قد أثار جدلا في الكويت منذ عرض أولى حلقاته، بسبب ما اعتبره البعض إساءة للمجتمع الكويتي، وذلك لتناوله قضايا حساسة تمس جوانب من الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية.

ويتطرق المسلسل لمواضيع متعلقة بالعلاقات الزوجية والعائلية مع التركيز على بعض القضايا، مثل الخيانة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمع الكويتي.

وتدور أحداث المسلسل حول الشخصية الرئيسية "عمر"، وهو رجل الأعمال الطموح والناجح الذي يجد نفسه محاصرًا بين مشاعره تجاه زوجتيه، سلمى وليلى، ويكشف عن تعقيدات الحياة الزوجية والعواقب الناجمة عن القرارات الصعبة والأسرار الخفية.

ومع تقدم الأحداث يواجه "عمر" تحديات تهدد بتفكيك عائلته وعمله في جو مليء بالدراما والتوتر.

وضمّ المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين ومن أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق