شاهد، مهارات خادم دياو المرشح لخلافة علي معلول في الأهلي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد، مهارات خادم دياو المرشح لخلافة علي معلول في الأهلي - مصر النهاردة

يبحث عشاق النادي الأهلي على مهارات خادم دياو لاعب الهلال السوداني، بعد أنباء اقتراب إدارة المارد الأحمر من التعاقد مع اللاعب الموريتاني ليكون بديلا لعلي معلول في الفريق.

وانتشرت أنباء مؤخرا عن مفاوضات النادي الأهلي مع الموريتاني خادم دياو لاعب الهلال السوداني ليكون خلفًا لعلي معلول لاعب المارد الأحمر، حال رحيل الأخير في الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن المفاوضات مع خادم دياو كانت منذ فترة طويلة وبالتحديد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتراجعت إدارة الفريق عن إتمام المفاوضات. 

وتابع المصدر أن الأهلي أوقف كافة المفاوضات حاليا مع أي لاعب تجنبا لتشتيت ذهن اللاعبين خاصه قبل اللقاء الهام والمرتقب أمام الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا. 

-إعلانات-

من هو خادم دياو 

-خادم دياو من مواليد 7 يونيو 1998، حيث يبلغ من العمر 25 عام. 

-ولد خادم دياو في مدينة سان لويس السنغالية، وقام اللاعب بتغيير جنسيته عام 2022 قبل الرحيل عن صفوف حوريا كوناكري. 

-تبلغ قيمته المالية 125 ألف يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت. 

-انتقل إلى صفوف نادي الهلال السوداني في عام 2023 بعقد يمتد لأربعة مواسم حتي عام 2027

-خاض هذا الموسم مع نادي الهلال السوداني 8 مباريات، لم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

-خادم دياو يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، إلى جانب إيجادته اللعب في مركز وسط الملعب.

-حصل على الجنسية الموريتانية عام 2022، وتمكن من تمثيل منتخب موريتانيا خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في النهائي 

وكان الاتحاد الأفريقي "الكاف" في وقت سابق عن موعد المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 من شهر مايو المقبل فيما يقام لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق