انطلاق حملة صكوك الأضاحي 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انطلاق حملة صكوك الأضاحي 2024 الآن - مصر النهاردة

أطلقت جمعية الأورمان حملة أضحية عيد العرش 2024 بهدف تسهيل أداء مراسم الأضحية على الأضاحي وفي نفس الوقت ضمان وصول لحومها إلى الأسر الأكثر استحقاقا في جميع أنحاء الجمهورية.

أعلن الرائد ممدوح شعبان، الرئيس التنفيذي لجمعية الأورمان، عن قيمة سندات الأضحية من جمعية الأورمان لهذا العام 2024، حيث بلغت قيمة الورقة للعجل الصغير المستورد 6700 جنيه، وقيمة الورقة 7900 جنيه. للعجل الكبير المستورد، وبلغت قيمة الورقة 11.700 جنيه للعجل المحلي، أو يمكن تقسيطها على السعر حتى 17 مايو. كما تقوم الجمعية بتوزيع لحوم خيرية بقيمة 500 جنيه من أجل توفير أكبر قدر من المال. كمية من اللحم.

وأكد شعبان أن “الضحية” هو مشروع إنساني هدفه العمل من أجل الضحية من خلال ذبح الضحية وتوزيعها على الأسر الأشد احتياجا أطلقته الجمعية ضمن نشاطها الموسمي لدعم القطاعات الأكثر احتياجا من الفقراء القرى والقرى، وخاصة البعيدة منها.

وأوضح شعبان أن الجمعية بدأت في وضع خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام بجميع مناطق الجمهورية والتي تشمل (سوهاج – أسيوط – قنا – الأقصر – المنيا – أسوان – الفيوم – بني زوف – الجيزة – كفر الشيخ – الغربية – الشرقية – الدقهلية – المنوفية – البحيرة – العيمق الجديد – شمال سيناء – جنوب سيناء ومرسى مطروح – حلاييف وشيلاتان) وبالتعاون مع أكثر من 5000 ألف جمعية خيرية صغيرة وتحت إشراف جمعية إدارة التضامن الاجتماعي. – غربلة قوائم البيانات المعتمدة بعد إجراء دراسة ميدانية عليها للتأكد من أهليتها ومطابقتها للشروط.

وأشار شعبان إلى أنه يتم إعداد خطة عمل الجمعية لتوزيع لحوم الأضاحي على المحتاجين لهذا العام بما يسمح بوصول تبرعات الضحايا عبر صحن الأضاحي الأورمان إلى الأسر المستفيدة في المناطق الأكثر احتياجا في جميع أنحاء الجمهورية. الجمهورية، وأشار. أنه يمكن شراء الجهاز لجمعية الأورمان من خلال فوري أو مسري أو ممكن الدفع أو الضمان أو الضمان أو الخدمات، أو من خلال جميع البنوك باسم جمعية الأورمان، أو من خلال رقم الجمعية.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية أطلقت مشروع أضحية الأورمان منذ سنوات وتستمر في تنفيذه كل عام لتحقيق الهدف القانوني والاجتماعي للأضحية من خلال إدخال البهجة على الأضحية من خلال ضمان وصول لحم الأضحية إلى مستحقيها . وأيضا المشاركة المجتمعية في تحقيق السعادة والبهجة للأسر الأكثر احتياجا من خلال إيصال لحوم الأضاحي لهم في منازلهم بغض النظر عن موقع قراهم ومراكزهم السكانية.

انطلاق حملة صكوك الأضاحي 2024 الآن

8acb431d-40c5-4457-a677-c48f4924c54a

انطلاق حملة صكوك الأضاحي 2024 الآن

923c8779-آيس-4a6f-8128-97f355fdcf8c

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق