موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة02/05/2024 - مصر النهاردة

ويواصل النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز، حيث سيخوض الفريق مباراة مهمة أمام الجونة يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

حقق فريق الكرة الأهلي فوزا هاما على منافسه الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أقيمت مباراة الأهلي والإسماعيلي على أرضية ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ20 من المسابقة المحلية.

وبعد فوز الأهلي على الإسماعيلي، وصل العملاق الأحمر إلى النقطة 24، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري، بعد فوزه في 7 مباريات وتعادله في 3 وتعرضه لهزيمتين.

ويحتل الجونة المركز السابع في جدول الدوري برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، والتعرض لـ 5 هزائم.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة02/05/2024ويلعب الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتازموعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة02/05/2024

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الإسماعيلي في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي والجنة مساء السبت المقبل 4 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والجنة في الدوري

تبث قناة سبورت تايم مباراة الأهلي والجنة في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

تصريحات مارسيل كولر بعد الفوز على الإسماعيلي

أكد السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، أن فريقه خاض مباراة قوية أمام الإسماعيلي ضمن الجولة الـ20 للدوري الممتاز، وتمكن من تسجيل أكثر من هدفين.

وقال كوهلر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن فريقه خلق العديد من الفرص وكان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر مما سجله خلال المباراة.

وأضاف: “مصطفى شوبير نجح في التصدي لفرصة واضحة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفا وسيطرنا على الأداء، لكن المنافس عاد من جديد بعد ركلة الجزاء، وهو ما صعب الأمور لأنه كان يريد التعادل”. “

وكشف كوهلر أن الأهلي تعلم الكثير من الدروس من المباراة، لكن الفوز يبقى مهما في هذه المرحلة من الموسم.

وأعرب عن سعادته البالغة بعودة العديد من اللاعبين بعد غياب، وهو ما يزيد المنافسة بين الجميع، وأوضح أن أنتوني موديست يقدم ما هو مطلوب منه ضمن توقيت مشاركته وظروف المباريات. .

وأتم: “أغلقنا ملف مباريات الإسماعيلي، وتركيزنا الآن منصب على لعب الجوانة، وهو أمر له أهمية كبيرة بالنسبة لنا في هذا الوقت”.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة02/05/2024ويلعب الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتازموعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة02/05/2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق