القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والمعلق الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والمعلق الآن - مصر النهاردة

يبحث عشاق ومشجعي القلعة البيضاء في كل مكان عن القناة التي تبث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بين نادي الزمالك والبنك الأهلي، في المباراة المقرر لها اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ20. من الدوري الممتاز. مسابقة.

ومن خلال السطور التالية يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي القناة الناقلة لمباراة الفارس الأبيض والبنك الأهلي في الدوري المصري والتعليق.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمواجهة نظيرهم فريق البنك الأهلي، الليلة الخميس الموافق 2 الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز. . .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

تعتبر مجموعة قنوات سبورت أون تايم المالك الوحيد لحقوق بث وبث مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري ومباشر على قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.

إيقاف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

كلفت مجموعة شبكة قنوات أون تايم الرياضية من مسعدة، المعلق الرياضي محمد سيد عفيفي بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق