«انتقد جماهير القلعة الحمراء».. نجم تونس السابق: صن دوانز أقوى من الأهلي02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «انتقد جماهير القلعة الحمراء».. نجم تونس السابق: صن دوانز أقوى من الأهلي02/05/2024 - مصر النهاردة

أكد خالد الكيربي، لاعب المنتخب التونسي والإفريقي السابق، أن الترجي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي.

وحدد الترجي موعدا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد فوزه على العملاق الجنوب إفريقي صن داونز في نصف النهائي، فيما تغلب الأهلي على مازامبا الكونغولي في نفس الجولة.

اقرأ أيضاً: “الأمر تجاوز حدوده”. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي

وقال خالد الكربي في تصريح إذاعي لإذاعة إف إم التونسية: “كما قلت سابقا في مباراة صن داونز، الأهم هو أن الترجي لا يستقبل أي أهداف هنا في تونس ويحقق الفوز من خلال الحماس الشديد والقتال”. وجودة لاعبي الترجي والقدرة والمنظومة الدفاعية القوية للفريق التي… شاهدناها في مباراة الترجي تستطيع التغلب على الأهلي والفوز بدوري أبطال أفريقيا.

«انتقد جماهير القلعة الحمراء».. نجم تونس السابق: صن دوانز أقوى من الأهلي02/05/2024خالد الكربي«انتقد جماهير القلعة الحمراء».. نجم تونس السابق: صن دوانز أقوى من الأهلي02/05/2024

وتابع الكيربي: “عندما تقارن صن داونز بالأهلي تجد أن بطل جنوب أفريقيا أقوى بكثير من الأهلي”.

وردا على سؤال حول مراهنة الأهلي على جماهيره، أضاف خالد الكيربي: “جماهير الأهلي لديها مشكلة كبيرة وهي أنها لا تدعم الفريق لمدة 90 دقيقة بعد نصف ساعة أو 35 دقيقة، إذا الاهلي لا يسجل والجماهير لا تشجع الفريق وفي المقابل جماهير الاهلي ليست من جماهير الترجي اذا خسر الفريق الترجي يشجع الفريق أكثر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق