محافظ الفيوم يوجه بتكثيف حملات النظافة ومتابعة قرارات خفض الأسعار بالمخابز الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الفيوم يوجه بتكثيف حملات النظافة ومتابعة قرارات خفض الأسعار بالمخابز الآن - مصر النهاردة

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم مديريات التموين والصحة والطب البيطري وهيئة سلامة الغذاء وجهاز حماية المستهلك ووحدة المراقبة الميدانية بالتنسيق المشترك لفتح حملات مكثفة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة وخاصة الأسماك الطازجة والمملحة التي يتزايد الطلب عليها خلال شهر شم النسيم، حفاظاً على سلامة المواطنين وعدم تعريضهم لمخاطر التلوث أو استهلاك الأغذية الفاسدة.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة تقديم التوعية اللازمة للمواطنين حول كيفية شراء الأسماك الطازجة والمملحة الصالحة للاستهلاك، حفاظا على سلامتهم. كما وجه القائمين على الصحة وسيارات الإسعاف بالاستعداد التام بعدد الأطباء في أقسام الدخول والطوارئ وخدمات نقل الدم، مع فتح أقسام القبول على مدار الساعة. يجب التحقق من توافر المصل في المستشفيات في حالة التسمم الغذائي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمكتب عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد أحمد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني مساعد المحافظ، والدكتورة شرين فتحي مدير المكتب الفني، رؤساء المراكز والمدن والقطاعات، وممثلو وزارات الصحة والتموين والشباب والرياضة، ومدير عام إدارة الطب البيطري، ومسؤولو هيئة حماية المستهلك وسلامة الغذاء والإسعاف، والمدراء العامون المتعاملون مع ديوان عام المنطقة وممثلي العديد من الجهات ذات العلاقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق