قرار عاجل من السيسي لـ الموظفين بمناسبة عيد العمال - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قرار عاجل من السيسي لـ الموظفين بمناسبة عيد العمال - مصر النهاردة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا منذ قليل، يخص الموظفين وعمال مصر، وذلك بمناسبة عيد العمال الذي يوافق حلوله الأول من شهر مايو من كل عام.

مفاجأة السيسي لـ الموظفين في عيد العمال

فأمر الرئيس السيسي الحكومة بزيادة الحد الأدنى لصندوق طوارئ العمال، ليصبح 1500 جنيهًا للعامل، بدلًا من 600 جنيهًا، وذلك في ضوء الحفاظ على حقوق العمال بمصر، مؤكدًا أن قيمة العمل هي أساس تقدم الأمة المصرية.

كما كلف الحكومة، خلال مشاركته في افتتاح مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الخميس، الموافق 2 مايو 2024، بسرعة الانتهاء من مشروع قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي، موجهًا مجلس النواب بسرعة مناقشته في أسرع وقت.

وتابع الرئيس موجهًا حديثه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال احتفالية عيد العمال المقامة بمجمع هاير اليوم: “والله يا دكتور مصطفى إحنا محتاجين الصندوق دا نضيف له دعم”.

واستطرد قائلًا: “وكنت بسأل الدكتور مصطفى أثناء كلام وزير العمل على حجم القيمة الموجودة في الصندوق؛ لأنه كل ما هتزيد هيكون فيه فرصة الإعانات أكتر وأرقامها مناسبة، فمش عارف رأيك إيه”.

وأردف مازحًا رئيس الوزراء أيضا: ”الميكروفون أهو يا دكتور، مش عايزين حجج لو سمحت”.

وكانت احتفالية عيد العمال في مجمع هاير الصناعي شهدت حضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة وكبار المسؤولين بالدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق