نجم الأهلي السابق: كولر يحاسب كهربا على أزمة فرح شقيقته02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي السابق: كولر يحاسب كهربا على أزمة فرح شقيقته02/05/2024 - مصر النهاردة

قال أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه سعيد بمنح السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرصة لأحمد عبد القادر. صانع ألعاب الفريق الأحمر، في المباريات الحالية، بعد أن ابتعد عن المشاركة في فترات كبيرة من قبل.

وأوضح أحمد أبو مسلم، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و10″، على إذاعة “بيزمان سبورت إف إم”: “مارسيل كوهلر يحمل حربا مسؤولية الأزمة في ظل وجود شقيقته فرح حتى الآن، وثقته في الفريق”. اللاعب لن يعود، لأنه شريك مع الفرنسي خصمه على حسابه كبديل”.

وتابع أحمد أبو مسلم: “هناك لاعبين أساسيين يعتمد عليهم مارسيل كولر في جميع المباريات، مثل محمد عبد مون، والتونسي علي معلول، ومحمد هاني، ومروان عطية، وإمام أسور”.

وأشار: «شخصية المدرب السويسري مارسيل كولر تشبه مانويل جوزيه، حيث كان يتعامل مع اللاعبين بشخصية قوية بغض النظر عن نجوميتهم».

واختتم أحمد أبو مسلم حديثه: “يجب على المدرب السويسري التعامل مع المباريات بحذر شديد وتجنب الإصابات والإرهاق بين اللاعبين قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق