نجم الأهلي السابق: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي السابق: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر02/05/2024 - مصر النهاردة

أشاد وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، بالمستوى الذي قدمه إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة فريقه الأخيرة أمام الإسماعيلي، ومستواه بشكل عام مع الفريق الأحمر.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية: “بكلمة واحدة إمام عاشور هو أفضل لاعب كرة قدم في مصر اليوم، لكنه يحتاج إلى الحفاظ على المستوى الذي وصل إليه وتطوير نفسه”.

وأضاف وليد صلاح: “المستوى الذي قدمه إمام عاشور في مباراة الأهلي والإسماعيلي يؤكد كلامي، وإذا قمنا بتحليل الهدف في درجته سنجد منذ البداية الحركة المثالية له لانتزاع تمريرة على المرمى”. مخالفة ثم رقصته على مدافع الإسماعيلي، ثم ثقته في تسديدة قوية بقدمه اليسرى تؤكد ما “قلت له، إنه لاعب رائع”.

وتابع: “الأمر المثير أن إمام ليس بكامل لياقته البدنية، فهو عائد من إصابة طويلة، ورغم ذلك عاد بمستوى غير عادي منذ مباراة الأهلي أمام مازامبا الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا”. وبشكل عام فإن أي لاعب يتمتع بالموهبة يستطيع تحقيق ما يريده على أرض الملعب، ولو بربع قدراته الفنية والبدنية، لعب إمام 25 دقيقة أمام مازيمبا قدم فيها كل شيء، بدءاً من التمريرات الدقيقة والتمريرات الحاسمة والإنقاذ. المعارضين مما يظهر للجميع قيمة الإمام عاشور.

ووجه وليد صلاح بعض النصائح لإمام عاشور، قائلا إنه يجب عليه ألا يبتعد كثيرا عن المستطيل الأخضر، وأن يطور أداءه ويحافظ على لياقته البدنية والفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق