بعد ارتفاع سعر الكيلو لـ400 جنيه.. 10 قرى تعلن مقاطعة شراء اللحوم بسوهاج: خليها تعفن - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد ارتفاع سعر الكيلو لـ400 جنيه.. 10 قرى تعلن مقاطعة شراء اللحوم بسوهاج: خليها تعفن - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 02:37 م

ارتفع عدد القرى التي أعلنت الدخول في حملة “خليها تعفن” لمقاطعة شراء اللحوم في محافظة سوهاج، إلى 10 قرى منذ بدء الحملة يوم الاثنين الماضي، بعد ارتفاع سعر الكيلو لـ400 جنيه.

بعد ارتفاع سعر الكيلو لـ400 جنيه.. 10 قرى تعلن مقاطعة شراء اللحوم بسوهاج

وشملت القرى التي أعلنت مقاطعة شراء اللحوم (كوم أشقاو بطما، المدمر بطما، العتامنة بطما، السلام بطما، وبنهو بطهطا، مزاتا بجرجا، الزوك بالمنشاة، برديس بالبلينا) بالإضافة إلى مدينة المراغة.

وأكد عدد كبير من الأهالي لـ القاهرة24 امتانعهم عن شراء اللحوم البلدية، لحين تخفيض سعر الكيلو، الذي وصل إلى حد مبالغٍ فيه، حسب وصفهم، مطالبين جميع أهالي المحافظة بالدخول في المقاطعة للقضاء على جشع التجار وخفض الأسعار.

جزارون يغلقون محالهم لمدة 3 أيام

فيما أعلن عدد من الجزارين غلق محالهم منذ أول أمس الثلاثاء نتيجة لعزوف المواطنين على شراء اللحوم، مؤكدين أن السبب وراء الارتفاع الملحوظ في اللحوم البلدية، هو ارتفاع المواشي وسعر الكيلو "القايم" الذي وصل اليوم إلى 165 جنيه للكيلو الواحد.

وكان عدد من أهالي المحافظة، في مراكز (طما، طهطا، البلينا) أعلنوا إطلاق حملة لمقاطعة اللحوم، على صفات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحت عنوان "خليها تعفن" بالتزامن مع ارتفاع أسعارها في الأسواق بشكل ملحوظ، قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق