سلوى عثمان: ربنا حرمني من الأمومة لكن الحنية مش محتاجة إنجاب.. فيه أمهات قاسية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سلوى عثمان: ربنا حرمني من الأمومة لكن الحنية مش محتاجة إنجاب.. فيه أمهات قاسية - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 03:01 م

قالت الفنانة سلوى عثمان إنها راضية بقضاء الله بعد حرمانها من الإنجاب، مشيرة إلى أن المنع في داخله عطاء كبير، وأن البلاء فيه كرم وفضل من الله عليها، الذي عوضها بحب الملايين لها، حيث إنها أصبحت أمًا لكل المصريين.

وتحدثت سلوى عثمان في لقائها مع القاهرة 24، عن كيفية إبداعها في تجسيد دور الأم، رغم أنها لم ترزق بأبناء، حيث قالت: الحنية مش محتاجة أكون أم، فيه أمهات قاسية، وبيتعاملوا مع ولادهم بشدة، والأمومة داخل كل بنت، وأنا الحمد لله ربنا عوضني وبقيت أم لكل المصريين، ورغم أني معنديش أولاد لكن الدنيا كلها بقت ولادي.

سلوى عثمان: ربنا حرمني من الأمومة لكن بقيت أم لكل المصريين

وفي سياق آخر، وجهت سلوى عثمان رسالة للأمهات، تناشدهن فيها بعدم القسوة على أبنائهم، حيث أكدت أن الأم الذكية هي التي تحتوي أبنائها ولا تقسو عليهم، وهذا ما تحرص سلوى على تقديمه في أعمالها، فدائمًا نراها تبدع في تجسيد شخصية الأم المصرية الحنونة القوية، التي تحارب في الحياة من أجل حماية أبنائها.

وجسدت سلوى عثمان في رمضان الماضي، شخصية ماجدة في مسلسل حق عرب، الذي لعب بطولته الفنان أحمد العوضي، حيث قدمت في العمل دور امرأة تعول أبناءها، وحينما وقع نجلها في ضحية الإدمان تعاملت معه بقوة وحزم، لكن لم تتركه، فتارة تعنفه وتارة تستعطفه، إلى أن تخطى نجلها تلك المحنة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق