مدير بني سويف الجامعي يستقبل طلاب الأهلية ببرنامج علم النفس الإكلينيكي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدير بني سويف الجامعي يستقبل طلاب الأهلية ببرنامج علم النفس الإكلينيكي الآن - مصر النهاردة

استقبل الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات بني سوياف الجامعية طلاب برنامج علم النفس الاكلينيكي بالجامعة الوطنية في زيارة ميدانية للمستشفى وذلك تحت رعاية الدكتور منظور حسن رئيس مستشفى بني سوياف الوطني جامعة. .

نظم برنامج علم النفس الإكلينيكي زيارة ميدانية إلى مستشفى بني سويف الجامعي، تحت إشراف الدكتورة سحر داود الوكيل الأكاديمي، والدكتورة سهير عبد الباسط عميد قطاع الآداب والعلوم الإنسانية، والدكتورة كياتي عاشور المنسق الأكاديمي للبرنامج وذلك بالتعاون مع إدارة مستشفيات بني سوياف الجامعية، وتحت إشراف الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب البشري بالجامعة، والدكتور عماد البنا الرئيس التنفيذي لمستشفيات بني سوياف الجامعية. .

وأكد الدكتور منصور أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالجانب العملي والسطحي للطلبة، وتسعى لربط المناهج الدراسية التي يتلقاها الطلبة بالجانب العملي، بهدف تدريب الطلبة بشكل عملي و وإعدادهم لسوق العمل، وتطوير مهاراتهم، واكتسابهم الخبرة في المجال، بهدف تقليص الفجوة بين النظرية والتنفيذ، علماً بأن البرنامج يخضع للتدريب على تطبيق المنهج العلمي في التحليل النفسي، و فهم فلسفة هذا العلم وأبعاده المعرفية مما يساعد الطلاب على فهم وتفسير السلوك البشري بشكل أفضل.

وأوضح الدكتور كياتي عاشور أنه تم زيارة العيادة النفسية والتعرف على الأمراض والاضطرابات النفسية الأكثر شيوعاً في المجتمع المحلي، كما تم القيام بجولة في مركز فحص وبحث وظائف المخ والأعصاب وتم عرضها بالأدوات والمعايير المستخدمة في تصوير الأعصاب، وخاصة رسم النشاط الكهربائي للخلايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق