إيهاب جلال يستدعي الدح لمعسكر الإسماعيلي استعدادا لمواجهة فاركو الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إيهاب جلال يستدعي الدح لمعسكر الإسماعيلي استعدادا لمواجهة فاركو الآن - مصر النهاردة

استدعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عبد الرحمن الدعا، لاعب وسط الفريق، للانضمام لتشكيلة الدراويش لمواجهة باركو في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فاركو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، السبت المقبل 4 مايو، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز. مسابقة.

ويأتي ضم الدح لتعويض غياب محمد ناصر عن تشكيلة الإسماعيلي، بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال المباراة الأخيرة بين الأهلي، أمس الأربعاء، والتي فاز فيها العملاق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وانضم عبد الرحمن الداه إلى صفوف الإسماعيلي الموسم الماضي قادما من نادي طنطا في يناير الماضي بناء على توصية إيهاب جلال المدير الفني للدراويش.

الإسماعيلي يفرض عقوبة مالية على محمد ناصر بعد طرده أمام الأهلي

وفي نفس السياق، قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، فرض عقوبة مالية كبيرة على مدافع الفريق محمد ناصر، بعد طرده المباشر خلال مواجهة الأهلي.

ومن المقرر أن يغيب الإسماعيلي عن جهود محمد ناصر خلال المباراتين المقبلتين للفريق في الدوري الممتاز أمام فاركو والداخلية.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حققها الفريق من خلال الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 مباريات، فيما خسر في 9 مباريات، وسجل مهاجمو الدراويش 19 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 24 هدفا الأهداف.

1714654102_935_188.jpg

أعرب حمد إبراهيم المدير الفني العام للنادي الإسماعيلي عن حزنه بعد الخسارة أمام الحالي في الجولة الـ20 من بطولة دوري النيل.

وقال حامد إبراهيم في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، على قناة المحور: “هناك قلق بين اللاعبين في مناطق معينة داخل الملعب بسبب الظروف التي يمر بها الدراويش”.

وتابع: “الافتراض أننا سنواجه الأهلي لتحقيق الفوز، وإيهاب جلال قال للاعبين إن “الخائفين لن يأتوا معنا”.

وتابع: “مصطفى شوبير هو نجم المباراة، وهذا يدل على أن الدراويش قدموا أداء جيدا، لكن للأسف الأداء الجيد يصاحبه نتيجة سيئة”.

وأتم: “الفوز يمنح الثقة للاعبين، حاولنا في مباراة اليوم لكننا لم نفز، وكانت هناك فرص ضائعة سهلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق