بعد موافقة جوميز.. الزمالك يفاوض نجم المصري البورسعيدي «خاص»02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد موافقة جوميز.. الزمالك يفاوض نجم المصري البورسعيدي «خاص»02/05/2024 - مصر النهاردة

يحيط الغموض بموقف كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، بشأن تجديد عقده مع ناديه، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يفضل اللاعب الانتظار وعدم الدخول في مفاوضات مباشرة. مع إدارة المصري للتفاوض على التجديد.

وعلمت “المصري اليوم” أن بعض الوسطاء نصحوا كريم العراقي بعدم التسرع في تجديد تعاقده مع المصري قادما من بورسعيد، في انتظار موقف نادي الزمالك منه، خاصة مع استقرار الرأي في نادي الزمالك حول الأمر. ضرورة تدعيم الجانب الأيمن في الزمالك بلاعب محترم.

وقال مسؤول بالزمالك، إن أياً من مسؤولي الزمالك لم يدخل في مفاوضات مباشرة ورسمية مع اللاعب أو إدارة ناديه، مشيراً إلى أنه تم عرض اسم كريم العراقي على المدير الفني لفريق الزمالك وإدارة النادي.

وأوضح المصدر أن العراقي كان في استقباله خوسيه جوميز المدير الفني المغترب لمنتخب الزمالك، لكن تم الاتفاق على تأجيل قائمة اللاعبين الجدد للاحتفاظ بهم في الزمالك إلى ما بعد نهاية نهائيات كأس القارات أمام نهضة المغرب. . السرخس.

وذكر المصدر أن ما يزيد من فرص الزمالك في ضم كريم العراقي هو إنهاء عقده مع المصري البورسعيدي نهاية الموسم الحالي، لذا سيكون ضمه أسهل.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تعمل على أكثر من وسيلة لرفع القيد عن فريق الكرة الموسم المقبل، لذا لا توجد مشاكل في هذا الشأن فيما يتعلق بصفقات الزمالك الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق