بيراميدز يفقتد جهود الشيبي في مباراة فيوتشر02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيراميدز يفقتد جهود الشيبي في مباراة فيوتشر02/05/2024 - مصر النهاردة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز جهود نجمه محمد الشيبي الظهير الأيمن، في مباراة بيراميدز المقبلة أمام فيوتشر ضمن الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري العام، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر. الساعة السابعة مساءا. الساعة مساءً على أرض ملعب الدفاع الجوي.

وسيغيب محمد الشيبي عن بيراميدز بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة أنفي الأخيرة. ويتصدر فريق بيراميدز المركز الأول في جدول بطولة الدوري العام برصيد 38 نقطة، بينما يحتل عتيد المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق بيراميدز على أنفي بهدف لصفر، ليحتل صدارة جدول الدوري العام، وخصصت إدارة نادي بيراميدز جوائز مالية خاصة للاعبين من أجل إغراءهم بالاستمرار في الدوري. . في صدارة الدوري والفوز بالمباريات المقبلة، حيث وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافآت خاصة غير ما نصت عليه اللائحة في حالة الفوز بدرع الدوري العام هذا الموسم.

وانفصل فريق بيراميدز عن دوري أبطال أفريقيا مبكرا، مما أدى إلى حالة من الحزن بين القائمين على النادي، خاصة فيما يتعلق بالدعم المالي الكبير للفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق