نجل وائل نور: مش مستوعب فكرة وفاة والدي لحد دلوقتي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجل وائل نور: مش مستوعب فكرة وفاة والدي لحد دلوقتي - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 04:54 م

حرص الفنان يوسف، نجل الفنان وائل نور، على إحياء ذكرى وفاة والده الذي تحل اليوم الخميس 2 مايو، معربًا عن حزنه الشديد لفقدانه.

قال يوسف وائل نور، في تصريحات لـ القاهرة 24: والدي ميت بقاله 8 سنوات ولغاية النهارده مش مستوعبين فكرة وفاته، وطول الوقت بتجيلنا خضة إنه توفى، لأنه كان بشوش ومرح والناس مش متخيلة فكرة إنه مش موجود، أتمنى من الناس تدعوا له بالرحمة لأن دي الحاجة اللي محتاجها حاليًا.

ذكرى رحيل وائل نور

وأحدثت وفاة وائل نور صدمة كبيرة في الوسط الفني بسبب رحيله المفاجئ في سن صغيرة، حيث رحل عن عمر يناهز 55 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته داخل منزله بالإسكندرية.

أعمال وائل نور

وتميز وائل نور خلال مسيرته الفنية بطلته الشبابية، كما اعتاد المخرجون على تكليفه بأدوار الولد الشقي ليسد فراغ الفنان حسن يوسف، لكن الظروف الاجتماعية والفنية لم تسعفه، خاصة أن المخرجين أسندوا له دور الشاب الفاسد أو المخادع والخارج عن القانون.

أعمال وائل نور

يشار إلى أن وائل نور شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، منها ذئاب الجبل، المال والبنون الجزء  التاني، انتحار صاحب الشقة، البخيل وأنا، المصراوية، على باب الوزير، زواج بدون إزعاج،  يوم عسل يوم بصل، شقة فيصل، وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق