خاص.. مراسم تتويج توت عنخ آمون بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خاص.. مراسم تتويج توت عنخ آمون بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الآن - مصر النهاردة

“موقع”سبورت الفجر“مع تغطية حصرية لحفل تتويج فريق توت عنخ آمون بلقب الدوري الممتاز للسيدات لموسم 2023-2024 على ملعب الحق في الحلم.

شهدت مباراة توت عنخ آمون أمام دلفي من الإسكندرية، تسليم درع بطولة الدوري الممتاز لفريق توت عنخ آمون، بعد أن حقق توت عنخ آمون فوزا عريضا على دلفي بنتيجة 11-0، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

حفل تتويج توت عنخ آمون في دوري كرة القدم للسيدات

وقال محمد واسبي رئيس مجلس إدارة نادي توت عنخ آمون لـ«الفجر سبورت» إن تتويج فريقه بالدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات جاء بعد مجهود كبير خلال عامين فقط لفريق الكرة النسائية في مصاف الأكبر الأندية في أفريقيا.

وأوضح فوسي في بيانه أنه مباشرة بعد انتهاء بطولة الدوري وبعد نهائي كأس مصر للسيدات المقرر إقامتها بداية الشهر الجاري، سيتم الاستعداد فورًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية من خلال وإقامة معسكر مغلق في الدنمارك من أجل إعداد الفريق وتقديم أداء قوي في البطولة الإفريقية، ووجه الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني على جهودهم الكبيرة لتحقيق اللقب.

من جانبه؛ أكد أحمد رمضان المدير الفني لتوت عنخ آمون، أن الفريق بذل مجهودا كبيرا خلال الموسم ووصل إلى لقب الدوري بعد مجهود موسمين متتاليين من اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وكل من عمل على إبراز مظهر الفريق. قوية هذا الموسم وفي المواسم التالية.

وفيما يتعلق باستعدادات فريق توت عنخ آمون لنهائي كأس مصر للسيدات أمام وادي دجلة، أكد رمضان استعداد الفريق لخوض كل مباراة مهما كانت البطولة، حيث يبدأ الفريق على الفور في الاستعداد لنهائي كأس مصر.

حصل فريق توت عنخ آمون على لقب بطل الدوري المصري الممتاز في كرة القدم للسيدات لأول مرة في تاريخه، وذلك قبل أسبوعين من نهاية الدوري.

جدير بالذكر أنه تم تسليم درع العصبة لتوت عنخ آمون بحضور د. دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وحيدة في ظل غياب كامل لمجلس إدارة اتحاد الكرة!

ويقود توت عنخ آمون فنيا أحمد رمضان المدير الفني لتوت عنخ آمون، ويعاونه عزة أبو الخير المدرب العام للفريق، بقيادة محمد واسبي رئيس مجلس إدارة نادي توت عنخ آمون، ومريم هشام المدير الرياضي للنادي.

وتتصدر توت عنخ آمون الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للسيدات برصيد 85 نقطة، وحققت فارق الأهداف 189 هدفا كأقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري لموسم 2023-2024.

فاز توت عنخ آمون في 28 مباراة من أصل 29، وتعادل في مباراة واحدة ولم يتعرض لأي هزيمة، مع بقاء مباراتين على نهاية الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق