أول رد من نيشان على أنباء القبض عليه بدبي بسبب ياسمين عز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول رد من نيشان على أنباء القبض عليه بدبي بسبب ياسمين عز - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 08:59 م

علق الإعلامي اللبناني نيشان على تصريحات الإعلامية ياسمين عز، والتي قالت فيها إن نيابة دبي أصدرت حكما بالقبض عليه بعد أزمتها الأخيرة.

نيشان يرد على تصريحات ياسمين عز

وقال نيشان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات إكس، تويتر سابقا: وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفزيونية غدا، الطقس ممتع، في دانة الدنيا.

 

232.jpg
رد نيشان على القبض عليه

الإعلامي نيشان مطلوب القبض عليه في دبي

وسبق وأعلنت الإعلامية ياسمين عز، صدور أمر من نيابة دبي، بالقبض على الإعلامي اللبناني نيشان، وذلك بعد أزمة منتدى دبي للإعلام، والذي سخر فيها نيشان من الإعلامية.

وقالت ياسمين عز في برنامجها كلام الناس عبر شاشة قناة MBC مصر: نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات والمحايلات للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم، وحقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس.

ياسمين عز تحرر دعوى ضد نيشان

وأضافت: انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع دعوى.

وتابعت ياسمين عز في إشارة إلى الإعلامي نيشان: وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل، وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق