حظر بيراميدز الأبرز.. خبير لوائح يكشف لـ«المصري اليوم» تداعيات تجاهل اتحاد الكرة لمطالب الأهلي02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حظر بيراميدز الأبرز.. خبير لوائح يكشف لـ«المصري اليوم» تداعيات تجاهل اتحاد الكرة لمطالب الأهلي02/05/2024 - مصر النهاردة

ناشد النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بشأن الخطأ الجسيم الذي ارتكبه اللاعب محمد الشيبي، بعد تصاعد أزمة “صفعة” حسين الشحات الشهيرة، أمام الجهات الدولية المختصة.

وقال الأهلي في الرسالة التي بعث بها إلى الاتحاد: “سبق للأهلي أن تقدم بطلب لاتحاد الكرة عدة مرات لتطبيق اللائحة، الأولى كانت بتاريخ 2023/7/12، ومن ثم تلقى النادي ردًا من الاتحاد”. الاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ 1/4/2024 يؤكد أن اللاعب المنافس “بالفعل” خالف قانون الاتحاد المصري لكرة القدم ولوائح الفيفا.. وأن الهيئة المنوطة بالتفتيش على “الواقعة” التي جاءت في إطار أحداث المباراة، بحسب تقرير مراقب المباراة، قامت لجنة المسابقات بدورها وعاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه إسترليني. وتمت إحالة لاعب الشابي في ذلك التاريخ إلى لجنة الانضباط لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقال محمد رشوان، المحامي وخبير اللوائح: “الأهلي يريد أن تكون عقوبة الشيبي موضحة من قبل اتحاد الكرة، حيث سبق للاتحاد أن اعترف بخطأ اللاعب المغربي”.

وشدد: “في حالة تجاهل اتحاد الكرة لمطالب النادي الأهلي، فمن حق الأخير التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم شكوى بناء على ذلك، وسيتم إيقاف الشيبي، وسحب رخصة نادي بيراميدز”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق