«المصري توك»| بسبب حملة دعائية.. نجوم الأهلي يشعلون غضب الجماهير02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «المصري توك»| بسبب حملة دعائية.. نجوم الأهلي يشعلون غضب الجماهير02/05/2024 - مصر النهاردة

أثار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك نجوم الماضي، موجة غضب بين جماهير القلعة الحمراء، بعد ظهورهم في فيديو ترويجي يعلنون فيه أن شركة مياه الكليم هي الراعي الرسمي للدوري. العملاق الأحمر.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تعليقات غاضبة، عقب إعلان الرسالة التي نشرها الحساب الرسمي لإحدى شركات المياه الغازية على موقع فيسبوك، لاقت هجوما كبيرا من محبي المجموعة خاصة، بعد تعاونها مع إحدى شركات المياه الغازية. شركات المياه الغازية. شركات المياه الغازية التي تدعم إسرائيل.

وتتابع “المصري اليوم” أبرز ما تم تداوله عبر هاشتاج “#المصري_تطلق”، ويمكنكم المشاركة فيه عبر حساباتكم في “X”.

وكتب حساب باسم هانيابد الله: “هذا الإعلان نزل منذ فترة على صفحة الفيسبوك الخاصة بإحدى شركات المياه الغازية. مرة أخرى، هذا الموضوع موجود منذ أكثر من عام لماذا خرج الآن سيقولون لك هذا هو أهم إعلان لديهم منذ سنوات، إنهم بحاجة إلى الثروة وتفاعل الجمهور”. لقد اغلقنا التعليقات خوفا من التعليقات والهجوم من الشرفاء الذين اتخذوا موقفكم والمقاطعة ضارة جدا بهذه المنتجات.

فيما رد سماح: “الطلبة الأمريكان يتظاهرون دعما لغزة، ورئيس كولومبيا يقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني”، الشناوي وغالي في إعلان تجاري جديد لشركة مياه كليم.

وقال حسن حمادة: “بمناسبة إعلان إحدى شركات المياه الغازية والأهلي الجميع سيتصرف مثل الأهلي، وكل الفرق الشعبية ستكون برعاية هذه الشركة سواء وقفت لاحقا أو سابقا، أنا أرفض هذا العقد جملة وتفصيلا، وآمل أن يتم إغلاق العقد على الأقل بعد انتهاء الحرب في غزة”.

فيما كتب حساب يحمل اسم مهند: “نريد أن نقول للنادي الأهلي كما قلنا لصلاح عندما تأخر بالتغريدة (صالح خطأ وسيظل خطأ شائعا). بحسب ذات المصدر، المعيار سمعنا صوتك بقي على الحثالة الذين شاركوا في إعلان يدعم إحدى شركات المياه الناعمة التي تدعم إسرائيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق