اعتذار كاملة أبو ذكري وبيتر ميمي عن عدم إخراج مسلسل محمد رمضان 2025 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اعتذار كاملة أبو ذكري وبيتر ميمي عن عدم إخراج مسلسل محمد رمضان 2025 - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 10:18 م

غاب محمد رمضان عن المشاركة في موسم رمضان 2024، ويواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد يشارك من خلاله في موسم رمضان 2025.

أزمة محمد رمضان في رمضان 2025

وعلم القاهرة 24 أن محمد رمضانيمر في الفترة الحالية بأزمة كبيرة، خاصة بعد اعتذار كاملة أبو ذكري عن إخراج العمل، ونفس الأمر بالنسبة لـ بيتر ميمي الذي ينشغل الفترة الحالية بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي.

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه زينة، مي كساب، أحمد فهيم، أحمد داش، منة فضالي، وآخرين.

ويواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد أسود، تأليف وإخراج محمد دياب ويشارك فيه شريف سلامة، رزان جمال، ماجد الكدواني وآخرين.

وكان آخر أعماله في السينما فيلم ع الزيرو، الذي عرض في 2023، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي وآخرين.

ودارت الأحداث حول حمزة، الذي يصاب ابنه بسرطان في الدم، والذي يحاول علاجه ولكن ظروفه المادية لا تسمح بهذا، ومع تتابع الأحداث يقابل نيللي كريم وتنشأ بينهما قصة حب.

بيتر ميمي في الحشاشين

أما بيتر ميمي قدم في رمضان 2024 مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز تأليف عبدالرحيم كمال والذي حقق رد فعل واسع وقت عرضه، وشارك فيه فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد عبدالوهاب، سارة الشامي وآخرين.

كما أنه يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم سينمائي جديد بطولة كريم عبد العزيز ومن المفترض أن يُعلن عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

وكان مسلسل بطلوع الروح، آخر أعمال كاملة أبو ذكري والذي عرض في رمضان 2022 وكان من بطولة منة شلبي، تأليف محمد هشام عبية، وشارك في العمل كل من منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، إلهام شاهين، وآخرين.

وآخر أعمال كاملة في السينما فيلم يوم للستات، الذي عرض في عام 2016، وكان من بطولة إلهام شاهين، فاروق الفيشاوي، محمود حميدة، هالة صدقي، نيللي كريم، ناهد السباعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق